https://www.traditionrolex.com/32 https://www.traditionrolex.com/32 "إمباور" ماضية قدماً في تعزيز نسبة التوطين في قواها الوظيفية - Middle East Events.
Click here to visit Cyber Gear
Sunday, May 5, 2024

"إمباور" ماضية قدماً في تعزيز نسبة التوطين في قواها الوظيفية

إرتفاع نسبة توطين الوظائف الى 13 بالمائة في العام 2016

دبي - الإمارات العربية المتحدة

في إطار خطتها المتكاملة والمُحكمة لتعزيز نسبة توطين الوظائف داخل طاقمها الوظيفي، أعلنت مؤسسة الإمارات لأنظمة التبريد المركزي "إمباور"، أكبر مزود لخدمات تبريد المناطق في العالم، عن إرتفاع نسبة توظيفها للكفاءات الإماراتية المواطنة في العام 2016 لتصل الى 13 بالمائة.

وقال سعادة أحمد بن شعفار، الرئيس التنفيذي لشركة "إمباور": "نعمل في "إمباور" في قطاع متخصص يستلزم خبرات تقنية وإدارية وهندسية عالية. ونبحث دوماً عن الأشخاص المؤهلين من ذوي الكفاءات من الفئات الشابة المواطنة في قطاعات الطاقة والبحث والتطوير والمبيعات والتسويق والهندسة وغير ذلك، كما أننا ماضون قدماً في تعزيز نسبة المشاركة النسائية في قوانا الوظيفية".

وأضاف سعادته: "تسعى "إمباور" الى ترسيخ موقعها الريادي والمحوري في العالم بوصفها أكبر شركة تبريد مناطق في العالم من حيث سعة الإنتاج. ونؤمن بأن مواصلة تحقيق ريادتنا يرتبط إرتباطاً مباشراً بوجود كوادر بشرية مناسبة ذات كفاءات عالية. ونحث الفئات المواطنة على المساهمة في مسيرتنا الريادية والإستفادة من فرص التوظيف التي توفرها "إمباور" في مجالات التطوير الوظيفي والإبتكار".

واختتم بن شعفار بالقول: "يوفر إقتصاد دولة الإمارات بوجه عام وإمارة دبي بصفة خاصة فرص وظيفية هامة ونوعية للمواطنين والمقيمين على حد سواء. ويسرنا أن نكون جزءاً هاماً من برنامج توطين الوظائف في دولة الإمارات لتعزيز انخراط الفئات المواطنة في سوق العمل وتفعيل دورهم الريادي كقادة فاعلين في إقتصاد الإمارات".

هذا وتصل القدرة الإنتاجية لشركة "إمباور" إلى أكثر من مليون ومئتي ألف طن من التبريد. وهي تقدم خدماتها لعدد من المشاريع البارزة في إمارة دبي مثل مجموعة جميرا وجميرا بيتش ريزيدنس ومركز دبي المالي العالمي والخليج التجاري ومدينة دبي الطبية وأبراج بحيرات جميرا ونخلة جميرا وديسكفري جاردنز وابن بطوطة مول وحي دبي للتصميم والمنطقة العالمية للإنتاج الإعلامي وغيرها.

Previous Next



MiddleEastEvents.com is owned and managed by Cyber Gear



https://www.traditionrolex.com/32