https://www.traditionrolex.com/32 https://www.traditionrolex.com/32 غرفة الشارقة تروج لجائزة "التميز الاقتصادي" في الكويت - Middle East Events.
Click here to visit Cyber Gear
Wednesday, May 1, 2024

غرفة الشارقة تروج لجائزة "التميز الاقتصادي" في الكويت

الكويت

عقدت غرفة تجارة وصناعة الشارقة بمستهل جولتها الخليجية الترويجية لـ"جائزة الشارقة للتميز الاقتصادي" ندوة تعريفية في دولة الكويت الشقيقة عن فئة "أفضل عشر منشآت خليجية" التي استحدثتها الغرفة مطلع العام الجاري.

ودعت الغرفة خلال الندوة التي استضافتها غرفة تجارة وصناعة الكويت بمقرها امس منشآت القطاع الخاص الكبرى في دولة الكويت إلى المشاركة في الجائزة ضمن فئة "أفضل عشر منشآت خليجية".. حيث قدّم وفد "غرفة الشارقة" شرحاً تفصيلياً عن الفئة الجديدة التي استحدثتها مؤخراً .

شارك في الندوة عددٌ من المسؤولين التنفيذيين لكبرى الشركات التي تمثل قطاعات اقتصادية مختلفة في دولة الكويت من فئة المنشآت الكبيرة بحضور سعادة رباح عبدالرحمن رباح مدير عام غرفة الكويت وسعادة صلاح خليل عيادة مدير إدارة العلاقات الخارجية في غرفة الكويت إلى جانب كل من جمال بوزنجال مدير إدارة الإعلام في غرفة الشارقة وندى الهاجري منسق عام "الجائزة" بالإضافة إلى ممثلي وسائل الإعلام الكويتية والخليجية.

و اعرب سعادة رباح عبدالرحمن رباح عن عميق الشكر والامتنان لغرفة الشارقة على هذه الزيارة التي تأتي في سياق التواصل المستمر وفي إطار العلاقات المتميزة التي تربط دولتي الكويت والإمارات الشقيقتين.

من جهته اكد صلاح خليل عيادة ان غرفة الكويت تأمل أن تحقق هذه الزيارة أهدافها المرجوة من خلال تحفيز المنشآت الخليجية على الترشح ونيل جائزة الشارقة للتميز الاقتصادي والتي تعتمد على معايير الجودة وأخلاقيات العمل وتعزيز مسؤولية منشآت القطاع الخاص تجاه المجتمع وفق معايير النموذج الأوروبي لإدارة الجودة .

و تعقيبا على الزيارة اكد سعادة عبد الله سلطان العويس رئيس غرفة الشارقة ان تنظيم الندوة يندرج في إطار حرص غرفة الشارقة على المساهمة في تقوية أواصر العلاقة بين دولتي الإمارات والكويت الشقيقتين وتعزيزها وتطويرها بشكل مستدام من خلال التوثيق المستمر لعلاقات التعاون بين غرفتي الكويت والشارقة بما يخدم المصالح المشتركة ويُعمّق هذه العلاقة الأخوية بينهما.

Previous Next



MiddleEastEvents.com is owned and managed by Cyber Gear



https://www.traditionrolex.com/32