https://www.traditionrolex.com/32 https://www.traditionrolex.com/32 عمدة مدينة طوكيو تبحث مع وفد ابوظبي سبل تعزيز العلاقات الاقتصادية والاستثمارية - Middle East Events.
Click here to visit Cyber Gear
Thursday, May 2, 2024

عمدة مدينة طوكيو تبحث مع وفد ابوظبي سبل تعزيز العلاقات الاقتصادية والاستثمارية

طوكيو

بحثت سعادة يوريكي كويكي عمدة مدينة طوكيو اليوم بمكتبها مع معالي سيف محمد الهاجري رئيس دائرة التنمية الاقتصادية أبوظبي ومعالي الدكتور علي راشد النعيمي مدير عام مجلس ابوظبي للتعليم سبل تعزيز العلاقات الاقتصادية والاستثمارية بين مدينتي ابوظبي وطوكيو في العديد من المجالات من ابرزها البنية التحتية والنقل والتعليم ونقل التكنولوجيا والمعرفة والسياحة والصناعة.

جاء اللقاء على هامش زيارة وفد حكومة امارة ابوظبي المشارك في اجتماعات الدورة الخامسة لمجلس ابوظبي اليابان الاقتصادي المقرر انعقادها غدا بطوكيو.

وتم خلال الاجتماع استعراض الفرص الاستثمارية التي تتمتع بها إمارة ابوظبي وطوكيو بما يهدف الى تعزيز دور القطاع الخاص والمستثمرين من الجانبين في خلق المزيد من المشاريع التنموية المشتركة بين مدينتي ابوظبي وطوكيو.

ورحبت سعادة عمدة طوكيو بزيارة وفد امارة ابوظبي الى اليابان معربة عن تطلعها لخلق المزيد من الشراكات الاقتصادية والاستثمارية في العديد من المجالات بين المدينتين بالإضافة الى تعزيز التعاون في مجال تمكين المرأة في الاقتصاد وخاصة في دعم المشاريع الصغيرة والمتوسطة .

ومن جانبه قال معالي رئيس الدائرة التنمية الاقتصادية خلال الاجتماع إن هذا اللقاء يتيح فرصة لتبادل ومناقشة التطورات الرئيسية في العلاقات بين البلدين الصديقين وكذلك تبادل وجهات النظر حول كيفية تعزيز هذه العلاقات من خلال ما سيتم مناقشته خلال اعمال مجلس ابوظبي اليابان الاقتصادي.

ووجه معالي سيف الهاجري خلال اللقاء دعوة الى سعادة عمدة طوكيو لزيارة امارة ابوظبي بهدف الاطلاع على مجالات التعاون والاستثمار المشترك وخاصة في القطاعين المالي وصناعة البتروكيمياويات بالإضافة الى الاطلاع على تجربة دولة الامارات في مجال تمكين المرأة والمشاريع الصغيرة والمتوسطة .

وبدوره اوضح معالي الدكتور علي راشد النعيمي مدير عام مجلس ابوظبي للتعليم خلال اللقاء ان حكومة امارة ابوظبي مهتمة بتعزيز التعاون والشراكة مع طوكيو في المجال الثقافي والتعليمي من خلال اعداد برامج تعليمية مشتركة للطلاب بالإضافة الى بحث الفرص الاستثمارية للاستفادة من التجارب الاستثمارية في قطاع التعليم بين مدينتي ابوظبي واليابان.

و اعربت سعادة عمدة مدينة طوكيو عن شكرها لوفد حكومة امارة ابوظبي على توجيه الدعوة لزيارة امارة ابوظبي والتي من شأنها أن تشكل دفعة قوية لتعزيز التواصل والتنسيق المشترك في جميع المجالات ذات الاهتمام المشترك وأكدت في هذا السياق تطلعها إلى المزيد من التعاون في المجالات الاقتصادية التي تتمتع بمقومات عالية للاستثمار الناجح بين الجانبين.

Previous Next



MiddleEastEvents.com is owned and managed by Cyber Gear



https://www.traditionrolex.com/32