https://www.traditionrolex.com/32 https://www.traditionrolex.com/32 "طرق دبي" توقع مذكرة تفاهم مع شركة فيليبس - Middle East Events.
Click here to visit Cyber Gear
Monday, May 6, 2024

"طرق دبي" توقع مذكرة تفاهم مع شركة فيليبس

دبي - الإمارات العربية المتحدة

و قعت هيئة الطرق والمواصلات في دبي مذكرة تفاهم مع شركة "فيليبس" المتخصصة والرائدة عالمياً في مجال الإضاءة الذكية والموفرة للطاقة بهدف التعاون في مجالات تكنولوجيا الإنارة وترشيد الطاقة.

وقع المذكرة المهندسة ميثاء بن عدي المدير التنفيذي لمؤسسة المرور والطرق في الهيئة و باولو سرفيني المدير التنفيذي لشركة فيليبس.

واوضحت المهندسة ميثاء بن عدي إنه بموجب المذكرة سيتم توفير أحدث حلول الإنارة المبتكرة لاسيما تقنيات الإنارة الذكية والتحكم والمراقبة للشوارع وممرات المشاة ومسارات الدراجات الهوائية في دبي إضافة إلى الشبكة الواسعة على الطرقات وفي الحدائق فيما سيقدم فريقا الأبحاث من كلا الجانبين دراسات الجدوى مع الأخذ بعين الاعتبار الجوانب الاستثمارية والتشغيلية التي تستجيب لمعايير السلامة على الطرقات وتلك التي نصّت عليها مبادرة دبي الذكية لتحقيق أعلى قدر ممكن من الكفاءة المطلوبة في تنفيذ الحلول المبتكرة.

وأكدت حرص الهيئة على تحقيق رؤية حكومة دبي في الإبداع والابتكار واستشراف المستقبل من خلال تحقيق التواصل والتكامل والتعاون بين الجهات الحكومية والقطاع الخاص وتوحيد الجهود وتطوير العمل نحو خدمة المجتمع خصوصاً في مجال الأبحاث العلمية للاستفادة من الخبرات والإصدارات العلمية والعملية وتطبيقها على أرض الواقع من خلال الزيارات الفنية المتبادلة وعقد ورش العمل والندوات.

من جانبه أكد باولو سرفيني أهمية توقيع المذكرة التي من شأنها أن تسهم في تعزيز التواصل والتعاون وتحقيق المصلحة المتبادلة مع هيئة الطرق والمواصلات لدعم المبادرات والمشاريع الاستراتيجية في هذا الخصوص ..

منوها أن المذكرة ستسهم في رفع مستوى الكفاءة في مجالات تكنولوجيا الإنارة وترشيد الطاقة في إمارة دبي وتنفيذ المشاريع ذات الصلة التي تشمل النواحي الاستثمارية والتشغيلية المتطابقة مع معايير السلامة المرورية ومعايير دبي الذكية وهو ما ينسجم مع استراتيجيتنا الهادفة إلى تحقيق آفاق جديدة من النمو والتطور المشترك

Previous Next



MiddleEastEvents.com is owned and managed by Cyber Gear



https://www.traditionrolex.com/32