https://www.traditionrolex.com/32 https://www.traditionrolex.com/32 "شوبا هارتلاند" تطبق معايير التكنولوجية الذكية والمدينة الخضراء - Middle East Events.
Click here to visit Cyber Gear
Friday, May 10, 2024

"شوبا هارتلاند" تطبق معايير التكنولوجية الذكية والمدينة الخضراء

وحدات سكنية مجهزة بالتطبيقات الذكية

دبي - الإمارات العربية المتحدة

صرحت مجموعة شوبا، إحدى أهم شركات التطوير العقاري الرائدة في الشرق الأوسط،، عن تطبيق معايير المدينة الخضراء في شوبا هارتلاند حيث تخطط وتعمل على بناء الفلل والوحدات السكنية في وسط غابات خضراء على قناة دبي المائية الجديدة. وتبلغ المساحات الخضراء 2.4 مليون متر مكعب اي حوالي 30% من المدينة السكنية المتكاملة التي تصل مساحتها الاجمالية الى 8 مليون متر مكعب وباستثمار قدره 4 مليار دولار.

ويبرز استخدام التكنولوجيا الحديثة في البيوت والفلل داخل شوبا هارتلاند من خلال التطبيقات الذكية المجهزة في الوحدات والتي تعتمد على احدث الوسائل التكنولوجية. وتتميز الفلل بشكل عام بالاتمتة الكاملة المخصصة للاستعمالات الفردية الداخلية حيث يمكن التحكم عبر اللوحة الذكية بالاضواءالداخلية والخارجية والموسيقى ومكيفات التبريد وستارات النوافد وغيرها. وتبرز اهم معايير توفير الطاقة في التصميم الهندسي للفلل التي تأخذ شكل حرف L” " التي تؤمن اولا الخصوصية الكاملة للساكن من المساكن المجاورة وتحتوي ثانيا على الزجاج الشفاف والصلب في كافة الاتجاهات والاسقف التي تمتاز بدورها في ادخال الضوء المرئي الطبيعي وعزل الحرارة الخارجية عن الداخل.

وصرح بي إن سي مينون، مؤسس ورئيس مجلس إدارة مجموعة شوبا: "نحرص في مجموعة شوبا على التميز والتسابق في سوق التطوير العقاري لاسيما في معايير اساسية تمثل دوما تاريخ وانجازات الشركة المحلية والعالمية واهمها الجودة والفخامة في البناء. ويعتبر استخدام التكنولوجيا الحديثة من ابرز ما تركز عليه الشركة حاليا في مشاريعها العقارية. وتمثل شوبا هارتلاند احد ابرز المشاريع السكنية الخضراء على قناة دبي المائية الجديدة."

وتم حتى الان بيع 70% من المرحلة الاولى والثانية من مشروع "شوبا هارتلاند" وسيتم الاعلان قريبا عن تاريخ بدء المرحلة الثالثة من المشروع. وتتميز هارتلاند بشكل لافت بموقعها المتميز القريب من اهم مواقع الجذب السياحي والاقتصادي في دبي منها برج خليفة ومحمية رأس الخور الطبيعية وميدان مول الذي

تم الاعلان عنه مؤخرا مما يجسد موقع "هارتلاند" كمحطة هامة واستثنائية للمستثمرين في القطاع العقاري في المنطقة.

وتحتوي شوبا هارتلاند على مشاريع عدة منها "هارتلاند استيتس" التي تتضمن الفلل ذات التصاميم والمنتجعات الفاخرة بالاضافة الى " هارتلاند غرينز" التي تضم الشقق السكنية . واطلقت الشركة مؤخرا مشروعها الجديد هارتلاند استيتس - "كواد هومز" الذي يعد الأكبر من ناحية البيوت الشاسعة المساحة والتصميم المعماري الفخم في دبي. وتوفر "شوبا هارتلاند" مجموعة واسعة من وسائل الراحة على مستوى عالمي ومنها 3 فنادق واثنتان من المدارس الدولية ودور الحضانة ومرافق الرعاية الصحية وحمامات السباحة وملاعب التنس ومراكز اليوغا والصالات الرياضية والملاعب والحدائق والمطاعم ومراكز التسوق . وتفتح شوبا هارتلاند ابوابها امام المستثمرين والعملاء لزيارة شقق وفلل العرض وخوض تجربة العيش الفاخرة داخل المدينة.

Previous Next



MiddleEastEvents.com is owned and managed by Cyber Gear



https://www.traditionrolex.com/32