https://www.traditionrolex.com/32 https://www.traditionrolex.com/32 شهداء الإمارات منبع فخر ومصدر إلهام - Middle East Events.
Click here to visit Cyber Gear
Monday, May 6, 2024

شهداء الإمارات منبع فخر ومصدر إلهام

أبوظبي - الإمارات العربية المتحدة

أكدت نشرة " أخبار الساعة " أن التضحيات التي يقدمها الإماراتيون في سبيل الدفاع عن الحق وتأدية الواجب الإنساني مبعث فخر واعتزاز للجميع وهو نهج تسير عليه دولة الإمارات منذ تأسيسها وحتى الآن.

وتحت عنوان " شهداؤنا منبع فخر ومصدر إلهام " قالت ما زالت ردود الأفعال الدولية تتوالى على العمل الإرهابي الجبان الذي أودى بحياة خمسة من أبناء الوطن حيث تلقت قيادتنا الرشيدة مزيدا من برقيات التعزية والمواساة في استشهاد أبناء الإمارات من قادة وزعماء عدد من الدول الشقيقة والصديقة وعبروا جميعهم عن إدانتهم لهذا العمل الجبان وتضامنهم التام مع الإمارات وأشادوا بموقفها الثابت في مواصلة العمل الإنساني ورفضها الخضوع لأي تهديدات يمكن أن تؤثر في دورها الإنساني الذي أصبح بحق دورا عالميا بامتياز وهو موقف فريد بشهادة الجميع بالنظر إلى حجم التحديات التي تواجه جهود الدولة في العمل الخيري والإنساني وخاصة مع تنامي المخاطر التي قد تتعرض لها وفود الدولة الرسمية والشعبية بسبب مستوى التعقيد الذي وصلت إليه الصراعات في بعض الدول وعدم مراعاة الإرهابيين لأي وازع ديني أو أخلاقي أو إنساني.

وأضافت النشرة الصادرة اليوم عن " مركز الإمارات للدراسات والبحوث الإستراتيجية " أن ما قدمه الإماراتيون من تضحيات في سبيل الدفاع عن الحق وتأدية الواجب الإنساني لهو مبعث فخر واعتزاز لنا جميعا.. كيف لا وهو في حقيقته تعبير صادق عن القيم الإنسانية النابعة من تعاليم ديننا الإسلامي الحنيف وقيمنا العربية المتأصلة التي يتميز بها أبناء الإمارات منذ القدم وتعززت وترسخت في نفوسهم بما أرساه المغفور له الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان " طيب الله ثراه " من قيم إنسانية نبيلة وأخلاق عالمية حميدة.

وأشارت إلى أن هذا ما عبر عنه صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة أثناء تأديته واجب العزاء في شهيدي الواجب والإنسانية محمد البستكي وعبدالحميد الحمادي حيث أكد سموه خلال حديثه مع أقارب وذوي الشهيدين اعتزاز وفخر دولة الإمارات قيادة وشعبا بأبنائها الأبطال الذين يقدمون دروسا ثمينة ويبدون مواقف عظيمة في الوطنية والتضحية وأداء الواجب بحب وتفان وإخلاص ويبذلون أغلى ما يملكون لمد يد العون والمساعدة إلى المحتاجين والضعفاء.

وقالت إن الإماراتيين ضحوا بأرواحهم وقدموا نوعا جديدا من الشهادة في سبيل الإنسانية وذلك من منطلق القيم النبيلة التي ربوا عليها وأصبح كل ما يرتبط بها من عمل وتضحية جزءا أصيلا من طبيعة الإنسان الإماراتي بل علامة تميز الوطن بكل فئاته ومكوناته.

وخلصت " أخبار الساعة " في ختام مقالها الإفتتاحي إلى أن حجم ردود الأفعال العربية والإسلامية والدولية على ما وقع في أفغانستان أظهر أن الإمارات تسير على الطريق الصحيح الذي أراده قادتها لها منذ تأسيسها وأن تضحيات أبناء الإمارات لم تذهب هدرا بل إنها تمثل منبع فخر لنا جميعا وتشكل مصدر إلهام ليس للإماراتيين فقط بل للكثير من شعوب وسكان المعمورة.

Previous Next



MiddleEastEvents.com is owned and managed by Cyber Gear



https://www.traditionrolex.com/32