https://www.traditionrolex.com/32 https://www.traditionrolex.com/32 شركة الـ"بلوك - تشين" الإقليمية "أريبيان- تشين" تجمع تمويلاً بمبلغ 3 ملايين درهماً - Middle East Events.
Click here to visit Cyber Gear
Thursday, May 2, 2024

شركة الـ"بلوك - تشين" الإقليمية "أريبيان- تشين" تجمع تمويلاً بمبلغ 3 ملايين درهماً

التمويل الأخير من المستثمر السعودي يدعم النمو المتواصل للشركة الناشئة

دبي - الإمارات العربية المتحدة

أعلنت "أريبيان – تشين" "ArabianChain"، وهي أول شركة في المنطقة تقوم بتطوير منصة عامة ولامركزية للعقود الذكية قائمة على تقنية "بلوك-تشين" "Blockchain"، عن جمع تمويل بمبلغ 3 ملايين درهماً في الجولة الأخيرة. والمستثمر هو المهندس/ أحمد عبدالله بقشان، عضو مجلس إدارة مجموعة بقشان العربية ونائب رئيس مؤسسة دار الاختراع الدولية، وهي شركة بارزة في مجال الاتصالات في المنطقة تقدم خدماتها إلى مختلف القطاعات الخاصة والعامة، بدءا من شركات الاتصالات إلى الوزارات، ولديها مجموعة واسعة من الشركات الزميلة حول العالم.

وتحدث المهندس/ أحمد عبدالله بقشان قائلاً، "إن المنطقة، وتحديداً دول الخليج العربي، تتجه وفق نهج استراتيجي نحو الاقتصادات القائمة على التكنولوجيا، وينعكس تأثير ذلك بوضوح على الشركات وطريقة إنجاز المعاملات في كل من القطاعين الحكومي والخاص. وباعتقادي بأن هذه المنطقة سيكون لها دور ريادي في مجال تطبيق واستخدام منصة "بلوك - تشين"، كما أن شركة ’أريبيان-تشين‘ اليوم في وضع جيد يؤهلها تولي قيادة الإبتكار وتبني هذه التكنولوجيا الثورية وغير المسبوقة. ومن دواعي فخري أن يقترن اسمي مع فريق العمل في اريبيان – تشين، والمساهمة في توجيه وقيادة الأعمال بما يتماشى مع الرؤى الاستراتيجية والتطويرية للحكومات والقيادة الرشيدة في دول مجلس التعاون الخليجي."

وأشار محمد السهلي، مؤسس والرئيس التنفيذي لشركة ’أريبيان – تشين‘ بالقول، "لقد تمكنا من خلال جولة جمع التمويل هذه من إثبات جدوى رؤيتنا حول إمكانات وقدرات تقنية بلوك-تشين ’Blockchain‘ في الشرق الأوسط. ونحن سعداء للغاية بأن قرر المهندس بقشان التعاون معنا من خلال لعب دور محوري في دعم وتعزيز مستقبل العقود والمعاملات الذكية في المنطقة. إننا، من خلال الفرص التي سيتيحها هذا التمويل الآن، على ثقة من تحقيق المزيد من النجاحات على صعيد القطاعين الحكومي والخاص في جميع أنحاء المنطقة، والمساعدة في تغيير طريقة إنجاز المعاملات."

تعد "أريبيان – تشين"، التي تأسست في دولة الإمارات العربية المتحدة ولها عمليات في المملكة العربية السعودية والكويت، رائدة الابتكار على مستوى الشرق الأوسط في مجال تكنولوجيا "بلوك – تشين" "Blockchain"، التي تمكّن الحكومات والشركات والأفراد من استخدام أدوات ولغات شركة "أريبيان – تشين" وإنشاء منظومة معاملاتها وعقودها على منصة "أريبيان – تشين"، وذلك لأي معاملة، مهما تكن، قد يرغبون بتسجيلها.

Previous Next



MiddleEastEvents.com is owned and managed by Cyber Gear



https://www.traditionrolex.com/32