https://www.traditionrolex.com/32 https://www.traditionrolex.com/32 شرطة الشارقة تشارك في مؤتمر حول تحديد الهوية البشرية في روما - Middle East Events.
Click here to visit Cyber Gear
Monday, May 20, 2024

شرطة الشارقة تشارك في مؤتمر حول تحديد الهوية البشرية في روما

الشارقة - الإمارات العربية المتحدة

شاركت القيادة العامة لشرطة الشارقة في المؤتمر العلمي الدولي الخاص بحلول تحديد الهوية البشرية الذي اقيم مؤخرا في العاصمة الايطالية روما و ذلك في إطار التوجه الاستراتيجي لوزارة الداخلية وتحقيقا للأهداف الاستراتيجية للقيادة العامة لشرطة الشارقة نحو تعزيز الامن والأمان وحرصاً منها على تقديم كافة خدماتها وفق معايير الجودة والتميز والإطلاع على أفضل الممارسات في مجال الأدلة الجنائية .

و تناول المؤتمر الذي مثل شرطة الشارقة فيه الملازم سالم عبيد محمد الخيال من قسم المختبر الجنائي العديد من التجارب والممارسات الفريدة لأحدث الابتكارات والتطورات الناشئة في مجال الانظمة والتقنيات المستخدمة في تطبيقات علم الوراثة الحديث.

و قال الملازم سالم الخيال ان فعاليات المؤتمر اضافت للمشاركين حصيلة من المعارف المعاصرة وأثرت إمكانياتهم العلمية وأتاحت لهم فرص التعرف على أحدث الاجهزة والتقنيات المستخدمة في المختبرات الجنائية الحديثة فيما اكد العميد أحمد حاجي السركال – رئيس قسم المختبر الجنائي بالإنابة على الدور الحيوي المهم التي تمثله هذه المؤتمرات في تطوير قدرات الكادر الفني وصقل مهاراته.

Previous Next



MiddleEastEvents.com is owned and managed by Cyber Gear



https://www.traditionrolex.com/32