https://www.traditionrolex.com/32 https://www.traditionrolex.com/32 فندق ومنتجع جميرا شاطئ المسيلة يحتفي بحلول الشهر الفضيل بأجواء مميزة تجمع بين الأصالة والفخامة - Middle East Events.
Click here to visit Cyber Gear
Monday, May 20, 2024

فندق ومنتجع جميرا شاطئ المسيلة يحتفي بحلول الشهر الفضيل بأجواء مميزة تجمع بين الأصالة والفخامة

دبي - الإمارات العربية المتحدة

يرحب فندق ومنتجع جميرا شاطئ المسيلة، الوجهة الفندقية الأكثر فخامة في الكويت، بشهر رمضان الكريم من خلال مفهومٍ جديد يعد الضيوف بتجارب فريدة من نوعها.

وفي إطار هذه الاستعدادات، تم تزيين قاعة بدرية الفخمة بديكورات وزخارف تقليدية مستوحاة من أجواء الشهر الفضيل لتعكس ألواناً وتصاميم أندلسية عصرية. كما يزخر بوفيه الإفطار والغبقة في البدرية التي تتسع لما يصل إلى 600 ضيف، يزخر بتشكيلة فاخرة من المأكولات العربية والرمضانية المفضلة يرافقها مجموعة مختارة من الأطباق العالمية. أما بالنسبة للضيوف، فسوف يستمتعون بمائدة سخية وسط أجواء ساحرة إضافة إلى أنغام العزف الحي للموسيقى العربية العذبة.

أما على الجانب الآخر من المنتجع، يستضيف مطعم غاردن كافيه الأنيق خيمة رمضانية وسط حديقة الفندق الرائعة، والتي تتسع لحوالي 250 ضيفاً ليمضوا أمتع الأوقات خلال سهرات الغبقة أو الإفطار مع تشكيلة متميزة من الأطباق الرمضانية ونكهات الشيشة المختلفة بالإضافة الى برنامج ترفيهي متنوع.

وتعليقا ًعلى ذلك، قال المدير العام السيد سافينو ليون: "يسعدنا مشاركة الضيوف أنشطتنا الرمضانية التي نعطيها أهمية كبيرة لهذا الشهر الفضيل حيث ترخي الأجواء الرمضانية بظلالها على مختلف حنايا المنتجع من المدخل الرئيسي إلى قاعة بدرية المزدانة بديكورات ساحرة وخيمة مطعم غاردن كافيه المطلة على حديقة الفندق".

ويستعرض فندق ومنتجع جميرا شاطئ المسيلة بالتعاون مع معرض مقمش لهذا العام طيفاً من المنتجات المحلية في سوق رمضاني ليقدم تجربة ستروق لجميع الضيوف. ولإثراء هذه الأجواء، أقام المنتجع الفاخر شراكة مع كاديلاك الغانم وسراي للعطور والبوادر العقارية ليخصّ زواره بعروض مميزة خلال هذا الشهر الفضيل.

وأضاف السيد ليون: "نحن نتطلع دائماً لتقديم كل ماهو جديد ومبهر لضيوفنا الكرام، فنحن على إستعداد تام لإستقبال جميع الضيوف ليعيشوا هذه التجربة الرمضانية الفريدة بكامل تفاصيلها لدى الفندق".

للمزيد من المعلومات والحجوزات المسبقة، يسرّ فريق الحجوزات أن يتلقى اتصالاتكم على الرقم 22269666.

Previous Next



MiddleEastEvents.com is owned and managed by Cyber Gear



https://www.traditionrolex.com/32