https://www.traditionrolex.com/32 https://www.traditionrolex.com/32 سيف المدفع: معرض الشرق الأوسط للساعات والمجوهرات أصبح المعرض رقم واحد من نوعه في المنطقة - Middle East Events.
Click here to visit Cyber Gear
Thursday, May 2, 2024

سيف المدفع: معرض الشرق الأوسط للساعات والمجوهرات أصبح المعرض رقم واحد من نوعه في المنطقة

الشارقة - الإمارات العربية المتحدة

أكد سعادة سيف محمد المدفع الرئيس التنفيذي لمركز إكسبو الشارقة أن معرض الشرق الأوسط للساعات والمجوهرات قد أصبح المعرض رقم واحد في المنطقة من ناحية عدد العارضين المشاركين فيه، وكمية ونوعية المجوهرات والذهب والساعات التي تعرض من خلاله، كما أصبح المعرض الأول في عدد الزوار والجمهور الذي يرتاده من مختلف دول العالم. وأضاف سعادته أن المعرض هو الوحيد في المنطقة الذي ينظم مرتين في السنة، وهو الوحيد أيضا الذي يخدم قطاع رجال الأعمال B2B والزوار والمشترين B2C وهذه ميزة لا تتوفر في غيره من المعارض في المنطقة.

وأشار المدفع إلى التطور الكبير الذي حصل على المعرض في هذه الدورة من ناحية العناية الكبيرة بالديكور الداخلي والخارجي واللمسات الفنية والجمالية التي تمت إضافتها إليه كي تتسق مع جمال المجوهرات والقطع الفنية المعروضة. كما أشاد بالتغطية الإعلامية الكبيرة التي ترافق المعرض والتركيز الكبير على التغطية ضمن وسائل الإعلام الجديد وبالذات وسائل التواصل الاجتماعي المختلفة للوصول إلى فئة الشباب من مختلف المراحل العمرية، خصوصا المقبلين على الزواج منهم للحضور إلى المعرض وشراء ما يحتاجونه من ذهب ومجوهرات من أجنحته العديدة والتي تقدم خيارات واسعة لهم وبأسعار منافسة.

أشاد عدد كبير من العارضين المحليين والعرب والدوليين بالتنظيم الدقيق والمحترف والحضور الكثيف من الجمهور لمعرض الشرق الأوسط للساعات والمجوهرات في دورته 42 والذي أفتتح الثلاثاء برعاية كريمة من صاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي عضو المجلس الأعلى حاكم الشارقة في مركز أكسبو الشارقة ويستمر حتى الثامن من أبريل الجاري.

ويشارك في المعرض في دورته الحالية أكثر من 500 عارض من أفضل مصممي المجوهرات وأصحاب أشهر العلامات التجارية العالمية في مجال صناعة الذهب والألماس والأحجار الكريمة واللؤلؤ والساعات والقطع الثمينة وغيرها، حيث أجمع المشاركون على حسن التنظيم والحضور الواسع من قبل المواطنين والمقيمين في الدولة، بالإضافة إلى السياح العرب والأجانب الذين جاءوا خصيصا للاستفادة من العروض الكبيرة والتنوع الواسع من القطع المعروضة للبيع في المعرض.

وحول عدد الزوار توقع المدفع أن يزيد عدد الزوار للمعرض في هذه الدورة عن 61 ألف زائر بزيادة تصل إلى 15% عن المعرض السابق.

كولارو كريزيسنو، إيطاليا: معرض متفوق عن غيره من المعارض في المنطقة

وأكد عارض المجوهرات الإيطالي كولارو كريزيسنو على أهمية المعرض وحرص شركته على المشاركة فيه منذ سبع سنوات حيث يمثل فرصة ممتازة لزيادة المبيعات بسبب الحضور الكثيف من الزوار وعشاق المجوهرات الايطالية، خصوصا وأنه يعقد مرتين في السنة مما يمثل فرصة ممتازة للتواصل مع الجمهور دون انقطاع كبير.

وأشاد كريزيسنو بدرجة التنظيم العالية والاحترافية للمعرض، مشيرا إلى أن معرض الشرق الأوسط للساعات والمجوهرات يتفوق على غيره من معارض المجوهرات والساعات التي تعقد في المنطقة بسبب الدرجة العالية من التنظيم والاهتمام والحضور الكثيف من الجمهور، وحجم المبيعات الكبير الذي تحققه الشركات المشاركة في المعرض.

شركة جينيفيف، هونغ كونغ: إقبال كبير وغير مسبوق من الجمهور

من جانبها توجهت شركة جينيفيف من هونج كونغ التي تشارك في المعرض للسنة الرابعة على التوالي بالشكر الجزيل إلى إدارة مركز أكسبو الشارقة على هذا "المعرض الفريد من نوعه والذي يرافقه زيادة كبيرة في حجم المبيعات بشكل مطرد بين الدورة والأخرى، ونتوقع نجاحا أكبر بكثير للمعرض في هذ الدورة بسبب كثرة المشاركين والعارضين والإقبال الشديد وغير المسبوق من قبل الجمهور الذي يشهده المعرض".

مصنع كنز الصحراء، السعودية: تنوع كبير في المجوهرات بأسعار منافسة

من جانبه أكد السيد أيمن حبش مدير العلاقات العامة في مركز كنز الصحراء للمجوهرات السعودي على حرصهم الدائم على المشاركة في المعرض بسبب أهميته الكبيرة ولما يستقطبه من جمهور كثيف من مختلف الجنسيات في العالم، وأيضا للتنوع الكبير في المجوهرات التي يعرضها للزوار حيث نجد فيه مجوهرات متعددة ومتنوعة كالمجوهرات الهندية والايطالية والعربية والأوروبية التي ترضي جميع الأذواق وبأسعار منافسة، كما يوجد فيه قطع فنية منتقاة بعناية لإرضاء قطاعات معينة من عشاق المجوهرات النادرة التي يعز وجودها في غيره من المعارض.

شركة جوفيال: مشاركة متواصلة في المعرض منذ إطلاقه

وعبر السيد حسن عواد مساعد مدير المبيعات في شركة جوفيال للساعات عن سعادته الكبيرة للتواجد في المعرض، وأكد أن شركة جوفيال كانت حريصة دائما على المشاركة فيه منذ إطلاقه وحتى الآن. وأشاد بخصوصية المعرض وتميزه عن غيره من المعارض، واللمسات الفنية والجمالية في مختلف الأجنحة مما يجعل المعرض نفسه تحفة فنية، وبسبب هذا أكد حرص جوفيال على المشاركة بتشكيلة جديدة ومتميزة من الساعات والإكسسوارات التي تخص بها زوار المعرض.

مجوهرات الشعيبي: المعرض يتميز بالتطور المستمر

أما سالم الشعيبي صاحب مجوهرات الشعيبي فقال إن هذه هي المشاركة الثانية والأربعين لشركته في المعرض، مؤكدا أن المعرض يتميز بالتطور والتقدم المستمر وزيادة في عدد العارضين، مشيرا إلى الزيادة الكبيرة في عدد الزوار في هذه الدورة، وتنوع جنسياتهم بسبب مشاركة عارضين من مختلف دول العالم.

وأضاف الشعيبي أنه وبسبب خصوصية هذا المعرض فقد حرصنا على المشاركة بستاند كبير جدا من حيث المساحة والديكور، بالإضافة إلى عرض عدد كبير من المجوهرات والذهب بكافة أشكاله وأنواعه وألوانه وأحجامه وبأسعار مناسبة للجميع.

Previous Next



MiddleEastEvents.com is owned and managed by Cyber Gear



https://www.traditionrolex.com/32