https://www.traditionrolex.com/32 https://www.traditionrolex.com/32 سهم اعمار المدرج في السوق الاماراتي يرتفع الى 8.11 درهم - Middle East Events.
Click here to visit Cyber Gear
Saturday, May 4, 2024

سهم اعمار المدرج في السوق الاماراتي يرتفع الى 8.11 درهم

أبوظبي - الإمارات العربية المتحدة

سجل سهم اعمار المدرج في سوق دبي المالي نشاطا كبيرا خلال جلسة اليوم مرتفعا الى 8.11 درهم وذلك للمرة الاولى منذ عدة شهور وعلى نحو ينسجم مع التوقعات السابقة من قبل العديد من المحللين بإنتظار اعلان الشركة عن بياناتها المالية عن النصف الاول من العام 2017 .

وجاء النشاط الذي سجله سهم اعمار رغم عمليات الهدوء الذي شهدته المؤشرات العامة في سوق أبوظبي ودبي الماليين نتيجة عمليات جني ارباح طبيعية على شريحة من الأسهم التي حققت مكاسب قوية في اليومين السابقين .

وقال وسطاء في السوق إن نجاح سهم اعمار ببلوغ هذا المستوى منحه المزيد من القوة واعطى أشارة ايجابية على قدرته لمواصلة الصعود الى مستويات اعلى خلال الفترة التي تسبق افصاح الشركة عن بياناتها المالية,مؤكدين ان عملية طرح الشركة لنسبة من خدمات التطوير للاكتتاب العام سيشكل الحافز الأكبر لإرتفاع سعر السهم في الفترة المتبقية من العام الجاري.

وكان المؤشر العام لسوق ابوظبي للأوراق المالية اقفل عند مستوى 4571 نقطة في حين اغلق المؤشر العام لسوق دبي المالي عند 3578 نقطة .

وشملت قائمة الأسهم الرابحة سهم اعمار مولز المرتفع الى 2.54 درهم وسهم سوق دبي الصاعد الى 1.23 درهم .

وشهدت شريحة من اسهم الشركات الاجنبية ذات الادراج المزدوج نشاطا جيدا وقفز سهم هيست تيليكوم بنسبة 4% تقريبا بالغا 0.606 درهم .

وفي سوق العاصمة ارتفع سهم الدار الى 2.40 درهم .

وبلغت قيمة الصفقات المبرمة في السوقين نحو 578مليون درهم وعدد السهم المتداولة 317 مليون سهم نفذت من خلال 4894 صفقة فيما ووصل عدد الأسهم التي جرى تداولها اليوم 60 سهمها .

Previous Next



MiddleEastEvents.com is owned and managed by Cyber Gear



https://www.traditionrolex.com/32