https://www.traditionrolex.com/32 https://www.traditionrolex.com/32 الكويت : استئناف عمليات الانتاج في مصنع " الإيثيلين 2 " - Middle East Events.
Click here to visit Cyber Gear
Saturday, May 4, 2024

الكويت : استئناف عمليات الانتاج في مصنع " الإيثيلين 2 "

الكويت

استأنفت مجموعة " ايكويت " الكويتية ــ المختصة في انتاج البتروكيماويات ــ اليوم عملياتها الانتاجية في مصنع " إيثيلين 2 " بعد أن توقفت خلال الأسبوع الماضي نتيجة خلل فني.

ونقلت وكالة الأنباء الكويتية " كونا " عن محمد حسين الرئيس التنفيذي للمجموعة في تصريح له .. إنه تم استئناف العمليات الإنتاجية في المصنع بشكل اعتيادي بعد الانتهاء من أعمال التصليح التي أنجزت في وقت قياسي.

وأشار إلى استعادة مستويات الانتاج الطبيعية في مصانع " الإيثيلين جلايكول والبولي إيثيلين " في الكويت بعد تأثرهما نتيجة التوقف المؤقت في مصنع " الإيثيلين 2 ".

وأوضح الرئيس التنفيذي للمجموعة .. أن الطاقة الانتاجية لمصنع " ايثيلين 2 " تبلغ حوالي/ 850 / ألف طن متري سنويا .. مشيرا إلى أن ملكية المصنع تعود إلى الشركة الكويتية للأوليفينات التابعة لمجموعة " ايكويت ".

يذكر أن مجموعة " إيكويت " تعد من الجهات العالمية في إنتاج البتروكيماويات وثاني أكبر منتج للايثيلين جلايكول على مستوى العالم ..

فيما تمتلك المجموعة مجمعات صناعية في الكويت وأميركا الشمالية وأوروبا لإنتاج أكثر من خمسة ملايين طن سنويا من " الإيثيلين والإيثيلين جلايكول والبولي إيثيلين وتيريفثالات البولي إيثيلين ".

Previous Next



MiddleEastEvents.com is owned and managed by Cyber Gear



https://www.traditionrolex.com/32