https://www.traditionrolex.com/32 https://www.traditionrolex.com/32 سبارك تعلن عن تعيين مدير جديد لخدمات العملاء - Middle East Events.
Click here to visit Cyber Gear
Monday, May 13, 2024

سبارك تعلن عن تعيين مدير جديد لخدمات العملاء

دبي - الإمارات العربية المتحدة

أعلنت "سبارك*"، ذراع الخدمات الإبداعية والإعلانية لشبكة "بوبلي نت"، عن تعيين نادين عبود مديرًا لخدمات العملاء، لتحمل معها إلى هذا المنصب 15 عامًا من الخبرة في مجالات التسويق والاتصالات المتكاملة. وستكون نادين مسؤولة عن تزويد فريق خدمة العملاء بالتوجيه والدعم، إلى جانب الإشراف على تنفيذ الحملات، والعمل بشكل وثيق مع جميع عملاء "سبارك*"، لتقديم الخدمات الاستشارية الاستراتيجية المتخصصة لهم.

وفي معرض تعليقها على الدور الجديد، قالت نادين: "يسرني الانضمام إلى "سبارك*" وفريقها الديناميكي الذي يعمل بشغف في هذا المجال، وهي الصفة ذاتها التي لازمتني طوال حياتي المهنية. إن بناء علاقات قوية ودائمة مع العملاء يمثل جانبًا أساسيًا في كل ما نقوم به، ويدعم نهجنا لتقديم حملات استراتيجية لتحقيق أهداف العملاء وتجاوز توقعاتهم. وسنعمل معًا كفريق واحد للاستفادة من قوة الأفكار الممتازة لصالح عملائنا، والوصول إلى التأثير الإيجابي المطلوب".

وقبل انضمامها إلى "سبارك*"، شغلت نادين مناصب استشارية في مجالات التسويق والاتصالات لإحدى المؤسسات الحكومية في أبوظبي، وأشرفت على صياغة وتطوير وتنفيذ خطط وآليات التسويق والاتصالات المختلفة. وعملت أيضًا في العديد من الأدوار العليا لدى الوكالات في جميع أنحاء المنطقة، بما في ذلك دبي ولبنان، وسبق لها أن تعاملت مع عدد من العلامات التجارية الشهيرة، بما في ذلك فنادق "موفنبيك"، و "طيران الإمارات" و "يونيليفر". وتساعدها هذه الخبرات مجتمعة في تقديم حملات اتصال شاملة عبر القنوات التقليدية والرقمية والتجريبية إلى "سبارك*"، وتمكين الفريق لتحقيق التميز المنشود.

# # #

نبذة حول سبارك*

تعتبر سبارك الشرق الأوسط، الذراع الإبداعية والتسويقية لمجموعة "بوبلي نت"، حيث سجلت هذه الوكالة الحائزة على الكثير من الجوائز والمتخصصة بأنشطة الاتصال، انطلاقتها الأولى من دبي في دولة الإمارات العربية المتحدة في العام 1999.

إن صميم عملنا يكمن في تقديم الأفكار الخلاقة، فنحن لسنا مجرد وكالة للإعلانات المطبوعة أو نشر المشاركات والتعليقات على صفحات "فيسبوك"، بل نبرع في تقديم الحملات الإبداعية المتكاملة. وبما أننا نعتقد يقينًا بالصبغة العالمية للأفكار الجيدة ومرونتها العالية، تتمثل مهمتنا في العمل بما يتناغم مع الاستراتيجيات التي وضعناها. وفي هذا الإطار، يمتلك فريقنا متعدد الثقافات الشغف العالي بالتواصل الإبداعي، الأمر الذي يضمن لنا الاحترام من قبل أولئك الناس الذين يقدرون علاقات الشراكة القائمة على الثقة، والذين يبحثون عن الحلول الجيدة، والعمل مع الفرق القادرة على استيعاب وتحقيق أهداف العلامات التجارية، وباستخدام الأساليب الإبداعية والأدوات التي تعمل مع بعضها بعضًا بتناغم تام. إننا نتخذ من "الخدمات الخاصة المتميزة" شعارًا لنا، لأن هذا ما نحصل عليه عندما تقترن قلوبنا مع عقولنا لتحقيق الأهداف بطريقة خلاقة، وترجمتها بأبعادها الاستراتيجية. وقبل الانطلاق في رحلتكم معنا، يرجى الاستعداد، فعندما يتوهج الإبداع، ستكونون على موعد مع التميز.

Previous Next



MiddleEastEvents.com is owned and managed by Cyber Gear



https://www.traditionrolex.com/32