https://www.traditionrolex.com/32 https://www.traditionrolex.com/32 مؤتمر ستب يحط الرحال في مدينة دبي للإنترنت يومي 28-29 مارس 2018 "STEP Conference" - Middle East Events.
Click here to visit Cyber Gear
Monday, May 13, 2024

مؤتمر ستب يحط الرحال في مدينة دبي للإنترنت يومي 28-29 مارس 2018 "STEP Conference"

مدينة دبي للإنترنت و ستب جروب توقعان اتفاق شراكة استراتيجية "STEP Group"

مدينة دبي للإنترنت

وقّعت مدينة دبي للإنترنت، مجتمع الأعمال المتخصص في مجال التكنولوجيا والأكبر من نوعه في المنطقة، اتفاقية شراكة مع "ستب جروب" STEP Group المنظِمة لـ "مؤتمر ستب" STEP Conference لاستضافته في قلب المجتمع التكنولوجي الرائد في المنطقة.

وتعكس هذه الخطوة التطور السريع لمؤتمر ستب بعد بدايته المتواضعة في السركال أفينيو في 2013 بحضور 100 شخص، حيث انتقل بعدها الحدث إلى نادي دبي الدولي للرياضات البحرية لاستيعاب أعداد الزوار المتزايدة من 2500 إلى 6000 شخص في غضون ثلاثة أعوام فقط. وقد جاء هذا النمو بفضل نجاح المهرجان في اجتذاب بعض أبرز الشركات الناشئة والمستثمرين والمتحدثين المتخصصين من شتى أنحاء العالم.

ومن شأن هذه الخطوة أن تستقطب مزيداً من الزوار إلى فعالية "ستب 2018" STEP 2018 نظراً إلى استضافة الحدث في مدينة دبي للإنترنت التي تحتضن أكثر من 3000 شركة متخصصة في مجالات الإنترنت والتكنولوجيا والإعلام والإعلان. ومن المقرر إقامة الفعالية بين 28 – 29 مارس 2018، ويُتوقع أن يكون المؤتمر والمهرجان الذي تنظمه "مجموعة ستب" الأفضل في تاريخ هذا الحدث.

وسوف تحتل المسارح الرئيسية مواقع استراتيجية في البحيرة المركزية لمدينة دبي للإنترنت وفي حرم الجامعة الأمريكية في دبي، والتي وقّعت أيضاً اتفاقية شراكة مع "ستب جروب" STEP Group. وستحظى المنصات بدعم من حركة النشاط والزخم في المكاتب والفنادق والمقاهي المحيطة بالحدث.

وبهذه المناسبة، قال عمار المالك، المدير التنفيذي لمدينة دبي للإنترنت: "يتشابه أعضاء مجتمع مدينة دبي للإنترنت وزوار مؤتمر ستب في الاهتمامات والتطلعات. ولا شك بأن هذه الفعالية تستقطب جمهوراً من مختلف أنحاء العالم، لذا فإننا نتطلع إلى أن يرى جمهور الفعالية الشركات التكنولوجية العملاقة والشركات الناشئة المستقبلية التي تتخذ من مدينة دبي للإنترنت مقراً لها بهدف التعاون وتعزيز مكانة دبي بصفتها مركزاً تكنولوجياً عالمياً".

وأضاف: "استطاع هذا المؤتمر أن يعزز مكانته بسرعة كواحد من أنجح الفعاليات في المنطقة حيث يشهد إقبالاً كبيراً من رواد الأعمال والشركات الناشئة ويوفر منصة لعرض أحدث الحلول التكنولوجية المبتكرة، وهذا ما نسعى إليه في مدينة دبي للإنترنت من خلال توفير بيئة عمل متكاملة تتيح للشركات التعاون والابتكار".

من جانبه، قال راي درغام، الرئيس التنفيذي لشركة "ستب جروب" STEP Group: "تعد مدينة دبي للإنترنت واحدة من الوجهات القليلة في العالم التي تجمع العديد من الشركات الناشئة والتكنولوجية الناجحة في مكان واحد. إنها توفر منظومة تكنولوجية حيوية وفريدة جداً، بحيث لا تضمن فقط مساحة أكبر لدعم برامج الأعمال المتنوعة، ولكن تتيح نفاذاً مباشراً لبعض الفئات الرئيسية لجمهورنا المستهدف - من قطاعات التكنولوجيا والإعلام والترفيه".

وأضاف: "نأمل أيضاً في أن نتفاعل مباشرة مع مجتمع الطلبة من حولنا، وأن نُلهم مبدعي وقادة المستقبل. وسوف نعمل عن كثب مع جميع الأطراف المعنيين لنضمن لبرنامج STEP تعظيم إمكاناته، وتلبية احتياجات المجتمع".

يذكر أن مدينة دبي للإنترنت شهدت ولادة بعض أكثر الشركات الناشئة نجاحاً في الشرق الأوسط، ومنها مكتوب، وسوق دوم كوم، وأنغامي، وكريم. ومع احتضانها لمركز in5 لدعم رواد الأعمال والشركات الناشئة، إلى جانب مركز الابتكار، تواصل مدينة دبي للإنترنت جذب شركات التكنولوجيا الكبرى والناشئة إلى مجتمعها الفريد.

تنعقد فعالية STEP2018 يومي 28 و 29 مارس في مدينة دبي للإنترنت والجامعة الأمريكية في دبي. لمزيد من المعلومات حول STEP2018، يرجى زيارة stepconference.com.

نبذة عن مدينة دبي للإنترنت

مدينة دبي للإنترنت هي أكبر مجتمع لشركات التكنولوجيا في منطقة الشرق الأوسط. وبالإعلان عنها في العام 1999 بتوجيهات سامية من صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، وتدشينها في العام 2000، يشغل المجتمع اليوم أكثر من 1,600 شركة تقنية تتراوح من الشركات ضمن قائمة "فورتشن 500"، إلى المؤسسات الصغيرة والمتوسطة، والشركات الناشئة. كما أنها مقر لأكثر من 24,000 موظف من أكثر من 150 جنسية. وتحتضن كذلك تسعة مراكز ومختبرات للابتكار للعديد من الشركات التقنية الدولية مثل ثري إم، وأكسينتشر، وفيزا، وماستركارد، وهواوي، وإس إيه بي، ومايكروسوفت، وسامسونج، وكانون.

نبذة عن "ستب جروب" (STEP Group)

"ستب جروب" (STEP Group) هي شركة متخصصة في مجال الإعلام الجديد والرقمي في الشرق الأوسط، مع منصة للأخبار الحديثة والعلامات التجارية في قطاع الترفيه. وتقدم منصات "ستب جروب" STEP Group المحتوى والتجارب لشريحة حيوية من الشباب العرب عبر مختلف مواقعها الإلكترونية، ومنصات الفيديو الرقمي، والفعاليات

Previous Next



MiddleEastEvents.com is owned and managed by Cyber Gear



https://www.traditionrolex.com/32