https://www.traditionrolex.com/32 https://www.traditionrolex.com/32 سامسونج وفريش ديلمونتي تعلنان شراكة استراتيجية للارتقاء بمفهوم الحياة الصحية - Middle East Events.
Click here to visit Cyber Gear
Monday, April 29, 2024

سامسونج وفريش ديلمونتي تعلنان شراكة استراتيجية للارتقاء بمفهوم الحياة الصحية

دبي - الإمارات العربية المتحدة

أعلنت كل من سامسونج الخليج للإلكترونيات وفريش ديلمونتي، اليوم، عن عقد شراكة استراتيجية بين الشركتين لتعزيز مفهوم الحياة الصحية، وذلك خلال حدث إعلامي حصري في متجر علامة سامسونج في مدينة دبي للإعلام.

وتشكل هذه الشراكة خطوة استراتيجية هامة وتعاون مميز بين الجانبين نحو تعزيز الارتقاء بنمط الحياة الصحية وأساليب حفظ الأطعمة طازجة لأطول فترة ممكنة، إضافة على نشر المزيد من الوعي حول كيفية الحد من هدر الطعام مع ثلاجة سامسونج المبتكرة بنظام التبريد المزدوج Twin Cooling Plus. وخلال هذا الحدث، شارك خبير التغذية والشيف المسؤول عن سلامة الأغذية في شركة "فريش ديلمونتي" الحضور في مناقشة عدة نصائح وإرشادات بسيطة حول أساليب طهي وحفظ الأغذية في سبيل تكوين عادات أكثر صحة فيما يتعلق بحفظ وتناول الطعام. وسلَط الخبراء الضوء أيضاً على الطرق الواجب اتباعها للتقليل من هدر الأغذية.

وتعليقاً على هذه الشراكة، قال فينود ناير، رئيس قسم الأجهزة المنزلية في شركة سامسونج الخليج للإلكترونيات : "تمثل شراكتنا الاستراتيجية مع شركة فريش ديلمونتي، حدثاً هاماً بالنسبة لشركة سامسونج، حيث أننا ملتزمون في سامسونج بمواصلة نهجنا القائم على الابتكار بالتعاون مع أبرز الشركاء على مستوى العالم وذك بهدف تعزيز نمط حياة الناس وتوفير قيمة مضافة لهم. وبلا شك سيسهم تعاوننا مع فريش ديلمونتي في تعزيز هذا الالتزام نحو جعل أسلوب الحياة أكثر صحة لا سيما في شهر رمضان المبارك. إن الرؤى التي قدمها خبير التغذية والشيف في فريش ديلمونتي تتوافق تماماً مع المزايا التي تضيفها تكنولوجيا التبريد المزدوج في ثلاجتنا الجديدة Twin Cooling Plus، فضلاً عن كونها تسلَط الضوء على الطريقة المثلي التي يمكن من خلالها تخزين الأغذية بشكل أفضل، وبالتالي تقليل هدر الأطعمة وحفظها لأطول فترة ممكنة. ونتطلع إلى النتائج الإيجابية التي سيوفرها هذا التعاون لعملائنا الأعزاء نحو تكريس مفهوم نمط الحياة الصحي".

ومن جانبه قال محمد عباس، نائب الرئيس الإقليمي في شركة فريش ديلمونتي الشرق الأوسط: "إن السبب الرئيسي وراء هذا التعاون المميز يعود إلى الرؤية المشتركة بين فريش ديلمونتي وسامسونج – والتي تقوم على السعي نحو الارتقاء بعادات الأكل الصحية والحد من هدر الطعام. لقد أصبح لدى عملائنا الآن حلولاً مميزة لتخزين أطعمتهم الطازجة في بيئة تتميز بالجودة من شانها أن تحافظ على الفوائد الصحية في الأغذية".

وتظهر هذه الشراكة الاستثنائية كيف يمكن لعملاقين في مجاليهما (ديلمونتي وسامسونج) توحيد خبراتهما وجهودهما في سبيل توفير حلول إيجابية نحو نمط حياة أكثر صحة.

Previous Next



MiddleEastEvents.com is owned and managed by Cyber Gear



https://www.traditionrolex.com/32