https://www.traditionrolex.com/32 https://www.traditionrolex.com/32 زيادة مساحة تجارة التجزئة في إمارة أبو ظبي لتصل الى 467,000 متر مربع في 2018 - Middle East Events.
Click here to visit Cyber Gear
Monday, May 6, 2024

زيادة مساحة تجارة التجزئة في إمارة أبو ظبي لتصل الى 467,000 متر مربع في 2018

بسام صالح: "الطلب على مساحات التجزئة في بوادي مول يستمر بالزيادة بشكل مستمر"

العين - الإمارات العربية المتحدة

وفقا لأرقام رسمية صادرة عن غرفة دبي، فإنه من المتوقع أن تصل المساحات الجديدة لتجارة التجزئة في أبو ظبي لـ 467,000 متر مربع في 2018، وهو الأمر الذي يحمل عناصر ايجابية وفقا لخبراء صناعة التجزئة في العالم.

وقال بسام صالح، مدير التسويق في بوادي مول: "تتمتع إمارة أبوظبي بموقع مميز في المنطقة والعالم. وخلال السنوات الأخيرة استثمرت الإمارة بشكل كبير في تطوير البنية التحتية وذلك ضمن مساعيها لتنويع مواردها الاقتصادية. وفي الوقت الذي تتابع فيه الحكومة جهودها لتعزيز قطاعات اقتصادية مختلفة، يساهم هذا الأمر في تنمية قطاع تجارة التجزئة في الامارة، وبالتالي زاد من حجم تجارة التجزئة".

الجدير بالذكر أن بوادي مول يمتلك مساحة كبيرة جدا خاصة بتجارة التجزئة تحتوي على العديد من المطاعم، والمرافق الترفيهية والمحلات التجارية.

وأضاف صالح: "الطلب على مساحات التجزئة في بوادي مول يستمر بالزيادة بشكل مستمر. وتساهم المرافق الترفيهية والمطاعم بجزء كبير من النمو في المول. كما أن بوادي مول يتميز بمزيج خاص يجمع الفنون والترفيه والنشاطات الثقافية، مما يجعل المول وجهة جذب أساسية للمقيمين والسياح على حد سواء، ما يدفع عجلة النمو في المول وفي قطاع تجارة التجزئة بشكل عام".

يشار لأن الزيادة الملحوظة على مساحات تجارة التجزئة في أبوظبي مدفوعة بازدياد القوة الشرائية لدى المقيمين، وكذلك بالنمو المتوقع لقطاع السياحة، ونمو عدد السكان من أصحاب الدخل المرتفع. وتشير الاحصائيات لأن أكثر من 70% من زوار امارة أبوظبي يقومون بزيارة المولات التجارية مرة على الأقل اسبوعيا، وهو الأمر الذي يعكس الدور الحيوي الذي تلعبه المولات في الحياة اليومية للسكان. وأشار البحث الصادر عن "برانسويك انسايت" لأن ثلثي المستهلكين يؤمنون بأن مستوى خدمات التسوق والمطاعم قد ارتفع بشكل ملحوظ خلال السنوات الخمسة الأخيرة، ونفس النسبة تختار أن تقوم بالتسوق في أبوظبي بدلا من الاتجاه لأماكن أخرى. حيث يقطن في امارة أبوظبي 2.7 مليون شخص وفقا لآخر الاحصاءات.

واختتم بسام صالح: "مع النمو الكبير في عدد السكان فإن أبوظبي تشهد تزايدا كبيرا في مساحة تجارة التجزئة، ولهذا السبب فإن المولات والمراكز التجارية بدأت تبذل جهودا أكبر لتجعل من مرافقها أكثر جذبا للمستأجرين والعملاء على حد سواء، حيث أن اعتبارات العرض والطلب تعتبر أساسية عند اختيار مواقع مساحات تجارة التجزئة".

وبوادي مول هو المول التجاري الأكبر في مدينة العين، حيث أنه يحتوي على "كارفور هايبرماركت"، اضافة للعديد من المحال التجارية التي تلبي جميع الاحتياجات اليومية لزواره، مثل محلات "دايزو" اليابانية الشهيرة، و"آيس" للمعدات، و"دانوب"، و"اتش اند ام" وغيرها الكثير من أشهر العلامات التجارية العالمية. كما أن المول يتميز بتصميمه الفريد الذي يسمح للضوء الطبيعي بأن يضيئه مع وجود قبة رائعة في سقفه مقامة وفق طراز فريد من نوعه.

Previous Next



MiddleEastEvents.com is owned and managed by Cyber Gear



https://www.traditionrolex.com/32