https://www.traditionrolex.com/32 https://www.traditionrolex.com/32 رحلة يومية ثانية لطيران الإمارات إلى بروكسل نهاية أكتوبر القادم - Middle East Events.
Click here to visit Cyber Gear
Friday, May 3, 2024

رحلة يومية ثانية لطيران الإمارات إلى بروكسل نهاية أكتوبر القادم

دبي - الإمارات العربية المتحدة

أعلنت طيران الإمارات اليوم عن خطط لتعزيز السعة المقعدية إلى بروكسل بإضافة خدمة يومية ثانية إلى العاصمة البلجيكية اعتباراً من 29 أكتوبر القادم .

يأتي الإعلان عن الخدمة الجديدة لتلبية الطلب المتنامي على هذا الخط في الاتجاهين حيث نقلت طيران الإمارات أكثر من نصف مليون راكب بين دبي و بلجيكا منذ بدء خدمتها اليومية الأولى إلى بروكسل 5 سبتمبر 2014.

وساهمت عمليات طيران الإمارات في بلجيكا في تعزيز قطاعات السياحة والتجارة والاستثمار والتوظيف كما أتاحت مزيدا من خيارات السفر والراحة للبلجيكيين والمسافرين القادمين من دول أخرى.

ويجسد إطلاق الناقلة رحلة يومية ثانية بين دبي وبروكسل ثقتها بالإمكانات التي يوفرها هذا الخط وانعكاسه الإيجابي على اقتصاد الدولة، كما يأتي تلبية للطلب الحالي وتحفيزا للمزيد من النمو في المستقبل.

ومن المتوقع أن تجلب الرحلة اليومية الجديدة المزمعة ما يزيد على 50 ألف سائح إضافي من مختلف أنحاء العالم إلى بلجيكا، ما يدر عائدات سياحية إضافية تقدر بأكثر من 110 ملايين دولار.

كما ستتيح الخدمة الجديدة نقل مزيد من الصادرات من بلجيكا إلى دولة الإمارات العربية المتحدة على متن طائرات البوينج/ 777-300ER /ذات الجسم العريض وأهمها المنتجات سريعة العطب كالأدوية والشوكولاتة بالإضافة إلى قطع غيار السيارات كما تحفز التجارة بين بروكسل ودبي.

Previous Next



MiddleEastEvents.com is owned and managed by Cyber Gear



https://www.traditionrolex.com/32