https://www.traditionrolex.com/32 https://www.traditionrolex.com/32 دبي للعقارات تطلق وحدات إضافية في مشروع أرابيلا تاون هاوس 3 السكني - Middle East Events.
Click here to visit Cyber Gear
Friday, May 3, 2024

دبي للعقارات تطلق وحدات إضافية في مشروع أرابيلا تاون هاوس 3 السكني

الخطوة تأتي استجابة للطلب المرتفع من قبل المستخدمين النهائيين والمستثمرين

دبي - الإمارات العربية المتحدة

أعلنت "دبي للعقارات"، شركة تطوير وإدارة المشاريع العقارية الرائدة والمعروفة بوجهاتها الشهيرة في أنحاء الإمارة، عن إطلاق وحدات إضافية في النسخة الثالثة من مشروع "أرابيلا تاون هاوس" (أرابيلا 3). وتعد هذه الخطوة قراراً استراتيجياً جاء نتيجة الطلب المرتفع، إذ يتيح المشروع للمشترين والمستثمرين الآن فرصة أخرى لامتلاك العقارات في أحد أكثر مشاريع التطوير العقاري الرائجة ضمن مجمع مدن في منطقة دبي لاند.

وقد واصل مشروع "أرابيلا 3" تحقيق نجاحات متتالية عقب إطلاق المبيعات في شهر أبريل 2017، وذلك بعد الاستجابة الكبيرة من السوق لمشروعي "أرابيلا 1" و"أرابيلا 2" اللذين تم الكشف عنهما في العام 2016.

ولتسليط الضوء على الشعبية المتنامية التي تحظى بها شقق التاون هاوس في القطاع العقاري، عزت شركة "كور سافيلز" المتخصصة في الدراسات العقارية ازدياد رواج هذه الشقق بين أوساط العائلات الشابة وجيل الألفية والمشترين لأول مرة إلى المساحات الفاخرة والمفتوحة التي توفرها، وراحة السكن وأسلوب الحياة العصري.

وبهذه المناسبة، قال مسعود العور، الرئيس التنفيذي للشؤون التجارية في دبي للعقارات: "لقد دفعتنا الشعبية الكبيرة التي تحظى بها مشاريع أرابيلا إلى إطلاق وحدات إضافية في السوق. ويسعدنا أن نوفر للمشترين محفظة متنامية من المشاريع المميزة والمستقبلية التي تستهدف مالكي المنازل والمستثمرين ممن يتطلعون إلى الحصول على قيمة استثنائية وأسلوب حياة لا مثيل له".

وتزخر شقق أرابيلا تاون هاوس بتصاميمها العصرية والفسيحة، وتتكون من وحدات تحتوي على ثلاث إلى خمس غرف نوم، ما يجعلها خياراً مثالياً للعائلات. ويعد المشروع الحصري جزءاً لا يتجزأ من مجمع مدن الكبير الذي يقدم للسكان تشكيلة منوعة من المرافق الترفيهية، مثل مسارات الجري وركوب الدراجات، والملاعب الرياضية، وأماكن لممارسة الرياضة في الهواء الطلق، ومناطق للألعاب المائية.

وعلاوة على ما سبق، يقع مشروع "أرابيلا 3" بالقرب من مجمع السلام الاجتماعي الذي يوفر عدة خدمات لأفراد المجتمع المحلي، بما في ذلك متاجر التجزئة، والمطاعم، والخدمات الاجتماعية، ومرافق الرعاية الصحية والتعليم والرياضة.

يذكر أن المشروع السكني يقع على بُعد 15 دقيقة من مركز مدينة دبي و10 دقائق فقط بالسيارة من مول الإمارات، ويمكن الوصول إلى المشروع مباشرة من شارع الإمارات وشارع محمد بن زايد.

Previous Next



MiddleEastEvents.com is owned and managed by Cyber Gear



https://www.traditionrolex.com/32