https://www.traditionrolex.com/32 https://www.traditionrolex.com/32 رئيس كوستاريكا يؤكد رغبة بلاده في الاستفادة من خبرة الشركات الاماراتية - Middle East Events.
Click here to visit Cyber Gear
Monday, May 6, 2024

رئيس كوستاريكا يؤكد رغبة بلاده في الاستفادة من خبرة الشركات الاماراتية

أبوظبي - الإمارات العربية المتحدة

أكد فخامة الرئيس لويس غييرمو سوليس ريفيرا رئيس جمهورية كوستاريكا رغبة بلاده في الاستفادة من خبرة الشركات الاماراتية في عدد من القطاعات والمجالات الحيوية التي تهم الاقتصاد الكوستاريكي.

وقال فخامته إن الفترة المقبلة ستشهد تعزيز أواصر التعاون بين كوستاريكا ودولة الإمارات وتأسيس علاقات تعاون استثماري بين شركات ومؤسسات وفعاليات القطاع الخاص في البلدين الصديقين ..وكشف عن بحث توقيع عدد من اتفاقيات التعاون الاقتصادي والاستثماري في إطار الجهود المشتركة لتوطيد هذا التعاون وتحقيق المصالح المشتركة.

جاء ذلك خلال اجتماع فخامته مع سعادة محمد ثاني مرشد الرميثي رئيس اتحاد غرف التجارة والصناعة بالدولة رئيس مجلس إدارة غرفة تجارة وصناعة أبوظبي بحضور الوفد الوزاري المرافق وسعادة إبراهيم المحمود النائب الأول لرئيس مجلس إدارة الغرفة وعدد من أعضاء مجلس إدارة الغرفة وسعادة محمد هلال المهيري مدير عام الغرفة.

ووجه فخامة الرئيس الكوستاريكي الدعوة لرئيس وأعضاء مجلس إدارة غرفة أبوظبي لزيارة بلاده والاطلاع عن كثب على مناخ وفرص الاستثمار في القطاعات والمجالات التي تتوفر فيها فرص استثمارية لرجال الأعمال والشركات من دولة الإمارات .

ورحب سعادة محمد ثاني مرشد الرميثي بفخامة الرئيس الكوستاريكي ..مؤكدا أن الفرصة متاحة لتوسيع مجالات التعاون الاقتصادي والاستثماري بين الشركات والمؤسسات في البلدين ..وقال ان لن تدخر جهدا لرفع مستوى المبادلات التجارية بين البلدين بما في ذلك تقديم كافة أنواع الدعم والمساعدة للشركات الكوستاريكية وخاصة العاملة في مجال الصناعة والطاقة المتجددة وعدد من المجالات ذات الاهتمام المشترك، وذلك لتحفيزها على الاستثمار في أسواقنا وجذب الشركات من كوستاريكا للاستثمار في إمارة أبوظبي، خاصة في القطاعات والمجالات التي تركز عليها خطط حكومة أبوظبي الاقتصادية.

وأكد الرميثي ان إمارة أبوظبي أصبحت مركزاً لاستقطاب الشركات والمؤسسات والمستثمرين من مختلف دول العالم خاصة الشركات العالمية التي تعمل على إقامة مكاتب ومراكز إقليمية لها في أبوظبي لتنطلق منها إلى الأسواق المجاورة مستفيدة من المزايا والتسهيلات والخدمات التي توفرها الجهات المعنية في الإمارة حيث أصبح ينظر إلى أبوظبي على أنها أكبر المراكز الجاذبة للاستثمارات في المنطقة.

Previous Next



MiddleEastEvents.com is owned and managed by Cyber Gear



https://www.traditionrolex.com/32