https://www.traditionrolex.com/32 https://www.traditionrolex.com/32 دللي نفسك مع حلول عيد الفطر المبارك - Middle East Events.
Click here to visit Cyber Gear
Monday, May 6, 2024

دللي نفسك مع حلول عيد الفطر المبارك

استمتعي بتشكيلة العطور الجديدة على موقع وادي الإلكتروني واستفيدي من خصم يصل إلى ٧٠ بالمئة

دبي - الإمارات العربية المتحدة

هل تبحثين عن عطر مميز جديد هذا العيد؟ لا تقلقي لأنّ موقع وادي للتسوّق يقدم لك تشكيلة كبيرة من العطور التي لا شك في أنّها ستنال إعجابك. إلى جانب ذلك، استفيدي من خصم كبير يصل إلى ٧٠ بالمئة على تشكيلة عطور العود الجديدة. فبفضل أكثر من ٥٠٠ تاجر وتشكيلة واسعة من الأزياء والعطور، يبقى موقع وادي للتسوّق في السعودية ودولة الإمارات المكان المثالي لتعثري على عطر العيد الجديد والأنسب لك بأسعار مغرية.

تبدأ أسعار عطور العود الجديدة من ١٠٠ درهم فقط وتضمن التشكيلة عطراً مميزاً لكل سيدة. بفضل خصم يصل إلى ٧٥ بالمئة في السعودية و٦٠ بالمئة في الإمارات، لا شك في أنّ عاشقات العطور سيحصلن على الهدية الأفضل لهنّ هذا العيد. إلى جانب تشكيلة عطور العود الجديدة، يقدم موقع الوادي أيضاً عطوراً تحمل توقيع علامات بارزة وشهيرة أخرى من مثل شانيل وكالفن كلاين.

لتصفح المنتجات، تفضلي بزيارة الموقع الإلكتروني http://www.wadi.com. ولخدمة العملاء، اتصلي على الرقم 800 HI WADI. تابعي أيضاً أخبار الوادي على على إنستاغرام وتويتر وفيسبوك: @Wadi.

Previous Next



MiddleEastEvents.com is owned and managed by Cyber Gear



https://www.traditionrolex.com/32