https://www.traditionrolex.com/32 https://www.traditionrolex.com/32 دبي للجودة تبرم شراكة استثمارية مع سمارت وورلد - Middle East Events.
Click here to visit Cyber Gear
Sunday, May 19, 2024

دبي للجودة تبرم شراكة استثمارية مع سمارت وورلد

دبي - الإمارات العربية المتحدة

وقعت سمارت وورلد المزود لخدمات تكامل النظم والجيل التالي من تكنولوجيا المعلومات والاتصالات شراكة استثمارية مع مجموعة دبي للجودة تتويجاً للتعاون المشترك بينهما والجهود المبذولة لتطبيق معايير الجودة والتميز المؤسسي في القطاع التكنولوجي .

تهدف الشراكة إلى دعم الرؤية الإستراتيجية الوطنية للإبتكار الرامية لجعل دولة الإمارات العربية المتحدة الأكثر إبتكارا بحلول 2021 تماشيا مع رؤية صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي رعاه الله.

وسلم المهندس أحمد الملا نائب رئيس مجموعة دبي للجودة شهادة الشراكة الاستراتيجية لعبد القادر عبيد علي الرئيس التنفيذي لسمارت وورلد تعبيراً منه عن امتنانه وتقديره للدور الذى تلعبه سمارت ورلد في دعم جهود ومسيرة المجموعة نحو المضي قدماً في الجودة والتميز .

وقالت فاطمة بطي المهيري رئيسة مجلس إدارة مجموعة دبي للجودة إن إنضمام سمارت وورلد للمجموعة كشريك إستثماري يعكس مدى حرصنا الشديد على ضرورة دعم توجهات القيادة الرشيدة في تعزيز الإبداع والإبتكار التكنولوجي .. وتعد هذه الشراكة إضافة نوعية مميزة للمجموعة ونتاجا لمسيرتنا وسعينا الدؤوب لترسيخ مفاهيم وممارسات الجودة والتميز في جنميع القطاعات بالدولة .

وقال عبد القادر عبيد علي الرئيس التنفيذي لسمارت وورلد :" تعمل سمارت وورلد بشكل دؤوب وبالتوافق مع رؤية قيادة دولة الإمارات العربية المتحدة الساعية إلى الابتكار والتميّز على مبادرات من شأنها تعزيز الجودة والكفاءة والابتكار وضمان سعادة العملاء وأصحاب المصلحة المرتبطين معنا.. وتعيد شراكتنا مع مجموعة دبي للجودة تأكيد هذا الالتزام وتستمد توجيهها من الرؤية الواضحة المتمثلة في أن نكون في صدارة مزودي الخدمات الرقمية وذلك لتمكين النمو الرقمي المستقبلي".

Previous Next



MiddleEastEvents.com is owned and managed by Cyber Gear



https://www.traditionrolex.com/32