https://www.traditionrolex.com/32 https://www.traditionrolex.com/32 دبي تستضيف مؤتمر الشرق الأوسط وشمال أفريقيا لتطوير الموانئ 26 سبتمبر - Middle East Events.
Click here to visit Cyber Gear
Sunday, April 28, 2024

دبي تستضيف مؤتمر الشرق الأوسط وشمال أفريقيا لتطوير الموانئ 26 سبتمبر

دبي - الإمارات العربية المتحدة

تستضيف دبي خلال الفترة من 26 إلى 28 سبتمبر الجاري فعاليات مؤتمر الشرق الأوسط وشمال أفريقيا لتطوير الموانئ بمشاركة مشغلي الموانئ وجهات بحرية محلية وإقليمية ودولية.

وسيبحث المشاركون في هذا الحدث - على مدى ثلاثة أيام - عددا من المواضيع المتعلقة بأحدث مشاريع وعمليات التوسعة في موانئ الشرق الأوسط وشمال أفريقيا بالإضافة إلى مناقشة المنهجيات المتعلقة بأفضل الممارسات المتبعة في مجال تأمين وبناء وتشغيل البنية التحتية للموانئ.

وتستعرض سلطة مدينة دبي الملاحية خلال فعاليات دورة العام الجاري تجاربها وخبراتها في مجال تطبيق قوانين السلامة في القطاع البحري المحلي وسبل تعزيز القدرة التنافسية لدبي على المستوى الدولي لتعزيز مكانتها كواحدة من أفضل العواصم البحرية في العالم.

وأوضح عامر علي المدير التنفيذي لسلطة مدينة دبي الملاحية أن هذا المؤتمر سيشكل إضافة مميزة لمجموعة الأحداث البحرية الهامة التي تستضيفها دبي ويمثل منصة مثالية لمناقشة مدى استفادة الجهات المعنية من الفرص المتنامية باطراد في هذا القطاع على مستوى المنطقة مع إيجاد الحلول للمشاكل والقضايا الملحة.

ولفت إلى أن المؤتمر سيتيح فرصة هامة للاطلاع عن قرب على أحدث الاتجاهات العالمية وتقييمها بالتوازي مع الأنشطة القوية في محطات الموانئ البحرية في المنطقة بالإضافة إلى التعرف على أهمية عمليات التوسعة والتحول والتطوير المستمر للبنية التحتية في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.

Previous Next



MiddleEastEvents.com is owned and managed by Cyber Gear



https://www.traditionrolex.com/32