https://www.traditionrolex.com/32 https://www.traditionrolex.com/32 دبي للسلع المتعددة يوقع مذكرة تفاهم مع غرفة التجارة الدولية الصينية - Middle East Events.
Click here to visit Cyber Gear
Monday, April 29, 2024

دبي للسلع المتعددة يوقع مذكرة تفاهم مع غرفة التجارة الدولية الصينية

دبي - الإمارات العربية المتحدة

وقع مركز دبي للسلع المتعددة مذكرة تفاهم مع غرفة التجارة الدولية الصينية وذلك على هامش فعاليات قمة أعمال الصين والدول العربية 2017 التي جرت في مدينة ينشوان الصينية.

وتهدف مذكرة التفاهم إلى استكشاف إمكانية إنشاء مجلس مشترك للأعمال وتنظيم بعثات تجارية عبر الحدود فضلا عن تعزيز التعاون في قطاع الخدمات القانونية.

ولفت جاوتام ساشيتال الرئيس التنفيذي لمركز دبي للسلع المتعددة إلى أن من شأن هذه المذكرة أن تعزز علاقات مركز دبي للسلع المتعددة مع الشركات الصينية وتعمل على تحقيق مزيد من التجارة والتعاون مع الصين لاسيما أن غرفة التجارة الدولية الصينية تضم في عضويتها شركات ومنظمات صينية رائدة تنشط في مجال التجارة والاستثمار الدوليين .

وقال ساشيتال " اليوم لا تزال التجارة الثنائية بين دولة الإمارات وجمهورية الصين قوية حيث تعد الصين أكبر شريك تجاري لدولة الإمارات بقيمة بلغت 170.2 مليار درهم في عام 2016 وعلى مدى السنوات الثلاث الماضية بلغت قيمة التجارة الثنائية الإجمالية 520.6 مليار درهم.

وأشار إلى أنه يوجد حاليا 293 شركة من الصين وهونغ كونغ مسجلة في المنطقة الحرة التابعة لمركز دبي للسلع المتعددة بما في ذلك شركات رائدة في مجال الطاقة والبناء والسلع .

Previous Next



MiddleEastEvents.com is owned and managed by Cyber Gear



https://www.traditionrolex.com/32