https://www.traditionrolex.com/32 https://www.traditionrolex.com/32 دائرة الرقابة المالية بدبي تطلع على ممارسات مكتب التدقيق الوطني البريطاني - Middle East Events.
Click here to visit Cyber Gear
Friday, May 3, 2024

دائرة الرقابة المالية بدبي تطلع على ممارسات مكتب التدقيق الوطني البريطاني

دبي - الإمارات العربية المتحدة

اطلع وفد دائرة الرقابة المالية بدبي برئاسة معالي عبدالله محمد غباش مدير عام الدائرة خلال زيارته المملكة المتحدة على أفضل الممارسات العالمية في مجال التدقيق والرقابة المالية لمكتب التدقيق الوطني البريطاني في إطار الجهود التي تقوم بها الدائرة لتطوير خدماتها.

واستقبل سعادة أمياس تشارلز مورس المراجع العام للمكتب وفد الدائرة مؤكدا اهمية الزيارة للتعريف على مهام واختصاصات الجهتين.

وتم خلال اللقاء بحث آخر المستجدات المتعلقة بعملية التدقيق وتطويرها بهدف تعزيز الكفاءة ورفع مستوى الجودة بما يتوافق مع التطلعات المستقبلية للدائرة في ظل الخدمات الجديدة التي بصدد تقديمها.

واوضح معالي عبدلله غباش أنه جرى خلال الزيارة استعراض مرحلة التحول المؤسسي التي بدأتها الدائرة وتطوير الخدمات التي بدأت بتفعيلها في حكومة دبي إضافة إلى دور الرقابة المالية في رفع مستوى الإلتزام في ظل التطور الذي تمر به دبي ورؤية الحكومة لها مستقبلا.. علاوة على منهجية التدقيق المحدثة والتدقيق على المشاريع الرأسمالية التي تعد محورا رئيسا في دبي.

وأكد الجانبان أهمية تعزيز علاقات التعاون فيما بينهما والاستفادة من التجارب الرائدة والناجحة في كل من بريطانيا ودبي وتسخيرها في سبيل رفع مستوى الالتزام وحماية المال العام.

وتم التطرق إلى المشاريع والمبادرات التي من شأنها تطوير منظومة العمل بما يتلاءم مع متطلبات التنمية المستدامة كما تم التنويه بأهمية الزيارات الميدانية التي تعد ركيزة أساسية وواقعا عمليا يساهم في إيجاد حلول جذرية للعديد من التحديات وتطوير الكفاءات المهنية وتحسين مستوى الأداء.

ضم وفد الدائرة ماجد الأنصاري مدير إدارة الرقابة على قطاع المنشآت التجارية وعبدالله المداوي مدير إدارة الرقابة على قطاع الصناعة والطاقة وأوستن رودمان خبير رقابة مالية.

Previous Next



MiddleEastEvents.com is owned and managed by Cyber Gear



https://www.traditionrolex.com/32