https://www.traditionrolex.com/32 https://www.traditionrolex.com/32 خطة نقل متكاملة لزوار مهرجان الشيخ زايد التراثي 2016 - Middle East Events.
Click here to visit Cyber Gear
Friday, May 3, 2024

خطة نقل متكاملة لزوار مهرجان الشيخ زايد التراثي 2016

أبوظبي - الإمارات العربية المتحدة

أعلنت دائرة الشؤون البلدية والنقل في أبوظبي متمثلة بمركز النقل المتكامل جاهزيتها لتلبية احتياجات التنقل الخاصة بمهرجان الشيخ زايد التراثي 2016 والذي سيقام خلال الفترة من 1 ديسمبر 2016 حتى 1 يناير 2017 في منطقة الوثبة بأبوظبي بالتزامن مع احتفالات الدولة باليوم الوطني.

وقال خالد مطر المنصوري مدير عام مكتب النقل بالحافلات إن المركز أعد خطة متكاملة وبالتنسيق التام مع الشركاء الاستراتيجيين للوقوف بدقة على خطة التنقل خلال أيام المهرجان .

وأشار إلى انه سيتم نقل زوار المهرجان من الأحد إلى الخميس من كل أسبوع من محطة الحافلات الرئيسية إلى فعاليات المهرجان من الساعة الثالثة عصرا إلى السابعة مساء على أن تكون العودة إلى محطة الحافلات من الساعة السادسة مساء إلى منتصف الليل.

ولفت إلى أنه في يومي الجمعة والسبت من كل أسبوع سيكون الانطلاق من محطة الحافلات لمكان المهرجان من الساعة الثالثة عصرا إلى السابعة مساء والعودة لمكان الانطلاق من الساعة السادسة مساء إلى الواحدة صباحا.

Previous Next



MiddleEastEvents.com is owned and managed by Cyber Gear



https://www.traditionrolex.com/32