https://www.traditionrolex.com/32 https://www.traditionrolex.com/32 "الداخلية" تختتم فعالياتها بأسبوع الإمارات للابتكار - Middle East Events.
Click here to visit Cyber Gear
Friday, May 3, 2024

"الداخلية" تختتم فعالياتها بأسبوع الإمارات للابتكار

أبوظبي - الإمارات العربية المتحدة

اختتمت وزارة الداخلية أمس فعالياتها بمناسبة أسبوع الإمارات للابتكار فيما شهد المعرض الذي نظمه مركز الوزارة للابتكار في يومه الختامي إقبالا كبيرا من الجمهور .

واشتمل المعرض على مجموعة من الابتكارات المتميزة نفذها منتسبو الشرطة من أبرزها مشاركة واحدة من أسرع سيارات الإطفاء في العالم ونظام ذكي للتحكم في الإشارات الضوئية وطائرة إطفاء تعمل وفق تقنية التحكم عن بعد ودورية مرورية طائرة وغيرها من الابتكارات الجديدة .

وأكد الرائد محمد اسماعيل الهرمودي مدير المركز أن أسبوع الامارات للابتكار من الأسابيع الرائدة التي شهدت رعاية ودعم كبيرين من القيادة العليا لتوفير بيئة العمل المبتكر وجذب وتحفيز الحكومات الاتحادية والمحلية والمؤسسات التعليمية وكبرى شركات القطاع الخاص والشركاء العالميين على عرض مبادراتهم المبتكرة التي تم تطويرها وتنفيذها .

كما قدمت مبادرة "فزعه" وهي إحدى مبادرات صندوق التكافل الاجتماعي للعاملين بوزارة الداخلية في فعاليات أسبوع الابتكار العديد من الجوائز والهدايا القيمة للجمهور .

وأوضح الرائد أحمد بوهارون مدير عام الصندوق مدير مشروع "فزعة" أن المنصة الخاصة بفزعة شهدت إقبالا كبيرا من مختلف شرائح المجتمع للتقدم بطلب العضوية في البرنامج مشيرا إلى أن مشاركة " فزعه " تهدف إلى تعزيز دور الصندوق الاجتماعي والتعريف بخدماته .

Previous Next



MiddleEastEvents.com is owned and managed by Cyber Gear



https://www.traditionrolex.com/32