https://www.traditionrolex.com/32 https://www.traditionrolex.com/32 ثلاث طالبات سعوديات يفزن بمسابقة "تحدي المدير التنفيذي لشركة بروكتر أند جامبل " - Middle East Events.
Click here to visit Cyber Gear
Friday, May 3, 2024

ثلاث طالبات سعوديات يفزن بمسابقة "تحدي المدير التنفيذي لشركة بروكتر أند جامبل "

تمكنت كل من لينا حسين وملك موصللي وروان بيك من الفوز بالجائزة المرموقة بعد تفوقهن على أكثر من 23 ألف مشارك في المسابقة من أنحاء متفرقة من العالم

دبي - الإمارات العربية المتحدة

فاز فريق مكون من ثلاث طالبات هندسة من جامعة الملك عبد العزيز في المملكة العربية السعودية بمسابقة "تحدي المدير التنفيذي لشركة بروكتر أند جامبل". وتمكنت الطالبات لينا حسين و ملك موصللي وروان بيك من الفوز بالتحدي الذي ضم أكثر من 3.500 مشارك من الهند ودول الشرق الأوسط وإفريقيا قبل أن ينتقلوا للتنافس على المستوى العالمي مع مشاركين من أنحاء متفرقة من العالم في دولة بنما، حيث كان مطلوب من المشاركين ايجاد حلول لإدارة الأعمال وإجراء دراسات حالة من واقع الحياة، وتقديمها للرئيس التنفيذي لشركة بروكتر أند جامبل، ديفيد تايلور.

وبهذه المناسبة قال هاني اسماعيل، المدير الإقليمي لشركة بروكتر أند جامبل في السعودية : " إن مستقبل المملكة العربية السعودية يرتكز بشكل رئيسي على التكنولوجيا وذلك يحتم علينا العمل على تعزيز إمكانات الشباب وتفعيل مشاركتهم في المجالات المتعلقة بالعلوم والتكنولوجيا والهندسة والرياضيات لتمكينهم من لعب دور أكبر بدعم وازدهار بلدهم. إن شركة بروكتر آند جامبل ملتزمة بتعزيز مهارات الجيل التالي من قادة الأعمال ودعم المواهب الشابة في المملكة العربية السعودية، ومن هذا المنطلق يعمل "تحدي المدير التنفيذي" لشركتنا على دعم الشباب وتطوير مهاراتهم المطلوبة من خلال منحهم فرصة القيام بمهام قادة الأعمال في الشركة.

وأضاف اسماعيل : "يمتلك الشباب السعوديون إمكانات ومهارات عالية إلى جانب مستوى عالٍ من الابتكار. وقد لاحظنا كيف تمكن عدد كبير منهم من إثبات وجودهم عبر مجالات وقطاعات أعمال متعددة. ونحن فخورون بتقديم كافة أشكال الدعم لهم نحو مزيد من التطور في المستقبل".

تمنح مسابقة تحدي المدير التنفيذي لشركة بروكتر آند جامبل السنوية الفرصة للمشاركين لوضع استراتيجية عالية المستوى لعلامة تجارية بقيمة مليار دولار ما يتيح لهم إجراء دراسات حالة متعمقة لاختبار مهاراتهم في التسويق والإدارة العامة والموارد البشرية وتطوير الإستراتيجيات ومهارات إعداد الميزانية.

Previous Next



MiddleEastEvents.com is owned and managed by Cyber Gear



https://www.traditionrolex.com/32