https://www.traditionrolex.com/32 https://www.traditionrolex.com/32 "تكافل الامارات":زيادة الطلب على وثائق التأمين للربع الأول من العام - Middle East Events.
Click here to visit Cyber Gear
Monday, May 6, 2024

"تكافل الامارات":زيادة الطلب على وثائق التأمين للربع الأول من العام

دبي - الإمارات العربية المتحدة

سجلت شركة "تكافل الإمارات" ـ للتأمين على الحياة والصحة المتوافقة مع أحكام الشريعة الإسلامية ومقرها دبي ـ أرباحا صافية بقيمة /700/ ألف درهم في الربع الأول من العام الحالي.

وقالت "تكافل الإمارات" ـ التي تأسست في عام 2008 ـ في بيان صحافي صدر عنها اليوم إن هذه الأرباح جاءت نتيجة لزيادة حجم أعمالها على نطاق التأمين التكافلي على الصحة والحياة الذي كان نتيجة لاستثمار الشركة المستمر في التحول الرقمي لمنتجاتها الذي يعد عنصرا أساسيا في استراتيجية نموها خلال السنوات الثلاث المقبلة.

وأضافت أنه تم دعم النمو القوي لشركة تكافل الإمارات بتطبيق هيئة صحة دبي لبرنامج التأمين الصحي الإلزامي في امارة دبي و بتمديد الموعد النهائي للاشتراك في التأمين من نهاية العام الماضي إلى /31/ مارس الماضي مما أدى إلى زيادة الطلب على التأمين الصحي.

وأظهرت النتائج المالية للشركة للربع الأول من العام الحالي إرتفاع صافي الإيرادات بنسبة /125/ في المائة لتصل الى /26.8/ مليون درهم مقارنة بنفس الفترة من العام السابق.

وارتفعت المساهمات المكتسبة في الربع الأول من العام الحالي بنسبة /25/ في المائة لتصل إلى /152.1/ مليون درهم مقارنة بنفس الربع من العام الماضي وذلك بسبب التوسع في قنوات توزيع الشركة على نطاق التأمين على الصحة والحياة.

وأضحت البيانات المالية أن اجمالي أصول الشركة بلغت مع نهاية الربع الأول من العام الحالي نحو /890.6/ مليون درهم بزيادة نسبتها /12/ في المائة من اجمالي الأصول خلال السنة المالية المنتهية في /31/ ديسمبر من العام الماضي التي كانت تقدر بحوالي /793.1/ مليون درهم الأمر الذي يعكس استمراية النمو.

وأشار البيان الصحافي إلى أن "تكافل الامارات" واصلت التركيز على التوسع في قنوات التوزيع الخاصة بها خلال الربع الأول من العام الحالي حيث تسعى الشركة لتزويد عملائها بمحفظة شاملة من منتجات التأمين الأفضل مدعومة بخدمة العملاء الاستثنائية.

ولفت إلى أن الشركة تتطلع إلى الاستثمار بشكل كبير لتطوير منصاتها الرقمية وإدخال طرق مبتكرة لعملائها فيما يتعلق باختيار وإدارة وثائق التأمين الخاصة بهم في أي مكان وفي أي وقت.

وقال وائل الشريف الرئيس التنفيذي لشركة "تكافل الامارات ـ تأمين" في تعليق له على هذه النتائج إن الربع الأول من العام الحالي شهد زيادة في الطلب على وثائق التأمين لدى الشركة التي كانت نتيجة لتطبيق المرحلة النهائية لبرنامج التأمين الصحي الالزامي الصادر عن هيئة الصحة بدبي اضافة الى نمو مطرد على مدى السنوات الثلاث الماضية على التوالي بسبب استثمارها المستمر بطرق جديدة وفعالة فيما يتعلق وثائق التأمين الخاصة بعملائها سواء كان ذلك من خلال موقعها الالكتروني أو من خلال منصة التأمين الصحي الإلزامي لغايات تجديد الاقامة.

Previous Next



MiddleEastEvents.com is owned and managed by Cyber Gear



https://www.traditionrolex.com/32