https://www.traditionrolex.com/32 https://www.traditionrolex.com/32 بوادي مول يُطلق عروضه المميزة لفصل الشتاء - Middle East Events.
Click here to visit Cyber Gear
Tuesday, May 7, 2024

بوادي مول يُطلق عروضه المميزة لفصل الشتاء

المول يستقبل شخصيات "نينجا تيرتيلز" وفرق Hip Hop عالمية

العين، الإمارات العربية المتحدة

يستكمل بوادي مول، أحد الوجهات السياحية الأبرز في مدينة العين وضواحيها، عروضه المميزة بإطلاق مجموعة من عروضه الاستثنائية لفصل الشتاء التي تستمر لغاية 30 ديسمبر الجاري.

ويوفر هذا الحدث لزواره حزمة متكاملة ومتنوعة من الفعاليات المبتكرة التي تم الاعداد لها بكل عناية ليجد كافة الزوار ما يناسبهم من أنشطة ويستمتعوا بها مع عائلاتهم. كما أن زوار المول في مدينة العين على موعد يومي مع العروض والتنزيلات الضخمة التي تقدمها المحلات في ظل أجواء احتفالية طيلة هذه الفترة.

و خصص المول أوقاتاً استثنا ئية للأطفال أمضوا خلالها لحظات لا تنسى تخللها المرح والاستكشاف، وذلك من خلال سلسلة نشاطات يومية استمرت لثلاثة أيام (15-17 ديسمبر الجاري). واستقبل المول شخصيات "نينجت تيرتيلز" الذين شاركوا الاطفال بسلسلة نشاطات يومية كتنظيم حصص الطبخ والنشاطات الترفيهية وورش العمل المتعددة.

وينظم المول أيضاً مباراة في Street Dance بمشاركة اثنين من فرق Hip Hop من أوكرانيا والهند الذين فازوا بمسابقة المواهب في بلدانهم، وذلك في الفترة بين 22-30 ديسمبر الجاري.

وقال بسام صالح، مدير التسويق في بوادي مول: "نحرص أن يكون المول مر كزاً لل نشاطات الاجتماعية والتواصل بين الزوار، حيث أن بوادي مول ليس مركزاً للتسوق فقط، بل إنه وجهة واحدة يجد فيها الزوار ضالتهم في ممارسة التسوق والاستمتاع بالأنشطة الترفيهية".

وأضاف صالح: "هدفنا هو توفير جو مثالي مليء بالمرح والنشاطات الترفيهية للإحتفال بموسم عيد رأس السنة لزوار المول. وتتزامن هذه الأنشطة الترفيهية مع عروض استثنائية وتخفيض في العديد من محلات البيع، بغرض تقديم تجربة تسوق وترفيه مثالي".

وأضاف صالح: "نعد زوارنا بالعديد من الأنشطة الترفيهية والعروض التسويقية المميزة تحت سقف واحد. وندعو الجميع لمشاركتنا بهذه الاحتفالات".

وتم الاعلان عن هذه النشاطات من خلال وسائل الإعلام المختلفة مثل وسائل الإعلام الاجتماعية والموقع الإلكتروني للمول وتطبيقات الهواتف المحمولة والإعلانات الخارجية وغيرها من الوسائل الإعلامية.

كما أشار صالح إلى أن بوادي مول بالكامل سيكون مزيناً بمختلف الأعمال الفنية التي هي من وحي احتفالات رأس السنة طوال فترة الفعاليات لإضفاء جو من البهجة والمرح على أجواء الاحتفالات.

ويعتبر بوادي مول أكبر مركز تسوق في مدينة العين، ويضم أكثر من 400 محل من أهم وأكبر الماركات العالمية والإقليمية، ومجموعة من أرقى الأزياء لكبار المصممين وصالة مطاعم فريدة والعديد من المطاعم العادية. وتشمل البرامج الترفيهية التي يوفرها المول كل من قرية التزلج، اللعبة الأفعوانية، وصالات سينما وصالة بولينج وغيرها.

Previous Next



MiddleEastEvents.com is owned and managed by Cyber Gear



https://www.traditionrolex.com/32