https://www.traditionrolex.com/32 https://www.traditionrolex.com/32 بروج وبورياليس تطلقان علامتهما التجارية الجديدة الخاصة بتطبيقات الطاقة الشمسية - Middle East Events.
Click here to visit Cyber Gear
Monday, May 13, 2024

بروج وبورياليس تطلقان علامتهما التجارية الجديدة الخاصة بتطبيقات الطاقة الشمسية

أبوظبي - الإمارات العربية المتحدة

أطلقت شركتا بروج وبورياليس علامتهما التجارية الجديدة " Quentys " التي تشمل حلولا بلاستيكية تم تطويرها لتعزيز قطاع الطاقة الشمسية وإحداث فرق جذري في قدرات هذا القطاع من خلال توفير تطبيقات متينة وموثوقة ومتوفرة للجميع .

ويأتي إطلاق العلامة الجديدة في إطار سعي الشركتين لتعزيز خبرتهما الطويلة في قطاع الطاقة وعقد شراكات استراتيجية جديدة مع كافة الجهات العاملة في قطاع إنتاج الطاقة الشمسية بهدف تزويد الأسواق بابتكاراتهما الفريدة والمفيدة.

وتقوم الشركتان حاليا بتوسيع مساعيهما ومساهمتهما في قطاع الطاقة لإضافة الطاقة الشمسية لقائمة القطاعات التي تزودها الشركتان بحلولهما المبتكرة .

ويتوقع بحلول عام 2025 أن يسجل قطاع الطاقة الشمسية أعلى إنتاجية سنوية على مستوى العالم لتضاف إلى بقية مصادر الطاقة الأخرى ليصل إجمالي إنتاج الطاقة الشمسية إلى أكثر من 100 ميغاواط سنويا.

وقال ألفريد شتيرن نائب الرئيس التنفيذي للبولي أوليفينات والابتكار والتكنولوجيا في بورياليس " إننا مستمرون في مواصلة اكتشاف طرق جديدة لتزويد قطاعات النمو المستقبلية بخبراتنا وتقنياتنا إضافة إلى أن علامتنا التجارية الجديدة تعد حجر الأساس لمجموعة متنوعة من المنتجات والتطبيقات الجديدة والمميزة التي تجعل من أنظمة الطاقة الشمسية أكثر توفرا وأكثر إنتشارا وفي متناول الجميع " .

من جهته قال ويم رولز الرئيس التنفيذي لشركة بروج برايفت ليمتد " إن إطلاق العلامة التجارية الجديدة يعكس حرص شركتينا والتزامهما بتحقيق الاستدامة وإضافة قيمة مهمة لعملائنا من خلال الابتكارات الفريدة التي تم تطويرها من قبل موظفينا الأكفاء " .

ولفت رولز إلى أن هذه العلامة التجارية الخاصة بتطبيقات الطاقة الشمسية تعتبر عاملا أساسيا في تمكين الشركة من المساهمة في تطوير قطاع الطاقة الشمسية من خلال ما توفره من حلول مبتكرة وموثوقة ومربحة للشركات العاملة في مجال الطاقة الشمسية " .

وتتمتع شركتا بروج وبورياليس بسجل مميز من الإنجازات في تعزيز مستوى قيمة المنتجات عبر الابتكار خاصة في قطاع الطاقة .

وتساهم هذه الابتكارات في تحسين القدرة التشغيلية لوحدات الطاقة الشمسية " الفوتوفولطية " القياسية وخفض مستوى التعقيد في المعالجة وإطالة عمر وفترة صلاحية لوحات تخزين الطاقة الشمسية

Previous Next



MiddleEastEvents.com is owned and managed by Cyber Gear



https://www.traditionrolex.com/32