https://www.traditionrolex.com/32 https://www.traditionrolex.com/32 انطلاق سوق واجهة المجاز بالشارقة - Middle East Events.
Click here to visit Cyber Gear
Sunday, May 19, 2024

انطلاق سوق واجهة المجاز بالشارقة

الشارقة - الإمارات العربية المتحدة

افتتحت دائرة التنمية الاقتصادية بالشارقة أمس "سوق واجهة المجاز لدعم المشاريع الوطنية" الذي يقام بالتعاون مع هيئة الشارقة للاستثمار والتطوير /شروق/ بواجهة المجاز المائية ويستمر حتى 11 فبراير الجاري بمشاركة عدد من رواد الأعمال.

وأكد سعادة سلطان عبدالله بن هده السويدي رئيس الدائرة أن تنظيم الفعاليات يأتي كهدف استراتيجي لدعم القطاع الوطني والمشاريع التجارية لرواد الأعمال الوطنية والقطاع المنزلي.

وقال إن الفعاليات تأتي ضمن مجموعة من المعارض لتعظيم العائد الاقتصادي للإمارة وإتاحة الفرصة لأصحاب المشاريع الصغيرة والمتوسطة من المواطنين لعرض منتجاتهم ومشاريعهم الواعدة والترويج لهم للارتقاء بالمستوى التجاري لأنشطتهم.

وأوضح أن الدائرة تعمل وفق رؤية صاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي عضو المجلس الأعلى حاكم الشارقة وتوجيهاته بمساعدة المواطنين والمواطنات للدخول إلى الأسواق وممارسة العمل الاقتصادي ودعم أعمالهم ومبادراتهم وأفكارهم.. لافتا إلى أن تنظيم هذا المعرض جاء في إطار الدعم الاقتصادي المتواصل لتشجيع الاستثمار المحلي وتحقيق الاستدامة لمشاريعهم.

من جانبها.. أكدت أمل جاسم حبش نائب مدير إدارة الشؤون التجارية بالدائرة العمل على تمكين المواطنين والمواطنات من أصحاب المشاريع والمنشآت الصغيرة والمتوسطة لتحقيق النجاح في ريادة الأعمال الوطنية بالدولة في كل القطاعات الاقتصادية .. موضحة أن الهدف من إقامة هذا المعرض والمعارض التسويقية الأخرى في مختلف مناطق الإمارة هو الترويج لمنتجاتهم وخدماتهم والمساعدة في تسويقها وتشجيعهم على الاستمرار وتحقيق الاستدامة لمشاريعهم وتعريف الجمهور بهم.

وأضافت أن الدائرة وبتنظيمها لمثل هذه المعارض تساهم في دفع عجلة الاقتصاد في الإمارة وتنشيط المعاملات التجارية وتشجيع رواد الأعمال الشباب على المنافسة سواء على المستوى المحلي أو الدولي .. مشيرة إلى أن سوق واجهة المجاز لدعم المشاريع الوطنية ليست المبادرة الأولى للدائرة التي تولي كل الاهتمام والرعاية والدعم لقطاع الأعمال الوطنية والقطاع المنزلي.

Previous Next



MiddleEastEvents.com is owned and managed by Cyber Gear



https://www.traditionrolex.com/32