https://www.traditionrolex.com/32 https://www.traditionrolex.com/32 انطلاق المعرض الدولي السنوي الرابع للصناعات الورقية بالشارقة ديسمبر المقبل - Middle East Events.
Click here to visit Cyber Gear
Saturday, May 4, 2024

انطلاق المعرض الدولي السنوي الرابع للصناعات الورقية بالشارقة ديسمبر المقبل

الشارقة - الإمارات العربية المتحدة

تستضيف دولة الامارات العربية المتحدة المعرض الدولي السنوي الرابع للصناعات الورقية في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا خلال الفترة من " 11-13 " ديسمبر المقبل .

ويبحث المعرض الذي تنظمه شركة الفرات للمعارض في إمارة الشارقة أهم التحديات التي تواجه سوق صناعة الورق في دول مجلس التعاون الخليجي حيث تعتبر صناعة الورق على قدر كبير من الأهمية لما توفره من فرص استثمارية واعدة في أسواق استهلاكية كبيرة .

ويتوقع ازدياد الطلب على المنتجات الورقية بسبب الازدياد السكاني في دول المجلس وارتفاع مستوى معدلات الوعي الصحي لدى المستهلكين والنمو الاقتصادي وزيادة التعليم.

وقد حققت صناعة الورق في دول المجلس طبقا لتقرير منظمة الخليج للاستشارات الصناعية "جويك" نموا متزايدا حيث بلغ حجم الاستثمارات الموظفة في مجال صناعة المنتجات الورقية عام 2015 نحو 3.9 مليار دولار أميركي متزايدة من حوالي 2.6 مليار دولار عام 2010 أي أنها ازدادت بنسبة 49 % تقريباً خلال هذه الفترة وبنسبة مركبة سنوية بلغت 8.3 %.

وقد حازت السعودية على مركز الصدارة باستثمارات تراكمية بلغت أكثر من 3 مليارات دولار وبمساهمة نسبية بلغت 77.5 % من إجمالي استثمارات دول مجلس التعاون عام 2015 في قطاع صناعات المنتجات الورقية تبعتها دولة الإمارات العربية المتحدة بنسبة 14.2 % ثم دولة الكويت بنسبة 4.6 % فسلطنة عمان بنسبة 2 % ثم دولة قطر فمملكة البحرين بنسب قليلة.

وحسب" الفرات " فان المعرض سيشكل خطوة كبيرة من شأنها ان تساهم في تطور الصناعة الورقية في المنطقة بأكملها إضافة إلى فتح أسواق جديدة للشركات المشاركة فيه.

وسيضم المعرض الذي سيشارك فيه نخبة من شركات الصناعات الورقية وموردوا المنتجات الورقية من كافة أنحاء العالم جميع المتطلبات التي تهم الموردين والعملاء في قطاع الصناعات الورقية بما في ذلك كافة خدمات ومعدات إنتاج الورق وأحدث ما توصلت إليه علوم الصناعات الورقية من ابتكار في المنتجات الورقية وتقنياتها و خطوط انتاجها و موادها الاولية و كافة مستلزماتها .

Previous Next



MiddleEastEvents.com is owned and managed by Cyber Gear



https://www.traditionrolex.com/32