https://www.traditionrolex.com/32 https://www.traditionrolex.com/32 #اليوم_الوطني45 .. مسلم بن حم : أبناء الإمارات على قلب رجل واحد بانتمائهم وولائهم لدولة الإمارات - Middle East Events.
Click here to visit Cyber Gear
Wednesday, May 8, 2024

#اليوم_الوطني45 .. مسلم بن حم : أبناء الإمارات على قلب رجل واحد بانتمائهم وولائهم لدولة الإمارات

أبوظبي - الإمارات العربية المتحدة

أكد الشيخ مسلم بن سالم بن حم العامري عضو المجلس الاستشاري لإمارة أبوظبي رئيس مجلس إدارة مجموعة بن حم أن أبناء الإمارات على قلب رجل واحد بانتمائهم وولائهم لدولة الإمارات في ظل القيادة الحكيمة لصاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة حفظه الله.

وقال الشيخ مسلم بمناسبة اليوم الوطني الخامس والأربعين للدولة : " نحتفل بكل فخر واعتزاز وأمل بالذكرى الخامسة والأربعين لقيام اتحاد دولة الإمارات العربية المتحدة وهي ذكرى خالدة وعزيزة محفورة في ضمير أبناء الوطن الغالي نستمد منها القوة والعزيمة للسير في الطريق إلى المستقبل ونستلهم القيم والمبادئ والمثل العليا التي أرساها القادة المؤسسون لهذا الصرح المغفور له الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان طيب الله ثراه وإخوانه حكام الإمارات الذين اتخذوا بعون الله وتوفيقه ذلك القرار التاريخي بتشييد صرح الاتحاد على أسس وقواعد راسخة كان لها الأثر العميق في تعزيز التنمية المستدامة وبناء المواطن علميا ومعرفيا وتقنيا،.

وأضاف إن تضحيات شهدائنا البواسل أبناء الإمارات تزيدنا فخرا واعتزازا بالموقف التاريخي لدولة الإمارات مع إخوانها في التحالف العربي وهي التي عودت الجميع دائما على أن تجود دائما بالغالي والنفيس دفاعا عن الحق والمبدأ .. مشيرا إلى أن الإحتفالات والفرحة التي تسود أنحاء دولة الإمارات تؤكد مدى التلاحم والترابط بين أبناء الإمارات والتفافهم حول قيادتهم وتترجم لمشاعرهم الصادقة تجاه القائد والوطن" .

Previous Next



MiddleEastEvents.com is owned and managed by Cyber Gear



https://www.traditionrolex.com/32