https://www.traditionrolex.com/32 https://www.traditionrolex.com/32 #اليوم_الوطني45 .. رئيس أكسبو الشارقة : يومنا الوطني قصة نجاح عمرها 45 عاما - Middle East Events.
Click here to visit Cyber Gear
Wednesday, May 8, 2024

#اليوم_الوطني45 .. رئيس أكسبو الشارقة : يومنا الوطني قصة نجاح عمرها 45 عاما

الشارقة - الإمارات العربية المتحدة

أكد سعادة سيف محمد المدفع الرئيس التنفيذي لمركز اكسبو الشارقة أن اليوم الوطني لدولة الإمارات قصة نجاح عمرها 45 عاما انطلقت على يد الآباء المؤسسين بإرادة وعزيمة لم تلن وترسخت بفضل رؤية قيادة حكيمة قل نظيرها ليس لطموحها حدود وهي تمضي نحو المستقبل بخطى ثابتة وبطاقة إيجابية لا تنضب.

وقال المدفع في كلمة بمناسبة اليوم الوطني الـ45 للدولة .. إن اليوم الوطني هو يوم لتجديد عهد الانتماء والوفاء للوطن والولاء لقيادتنا الحكيمة وعلى رأسها صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة "حفظه الله" وأخوانه أصحاب السمو حكام الإمارات التي جعلت من إسعاد المجتمع ورفاهيته أولوية الأولويات على الرغم من كل التحديات والأزمات التي تشهدها دول العالم من حولنا.

وأضاف المدفع :" في الثاني من ديسمبر نفتخر بأننا إماراتيين وأبناء "زايد الخير" و"خليفة العطاء".. والدولة التي جعلت وظيفة الحكومة إسعاد المجتمع ومواطنيها وسيلة تحقيق التنمية المستدامة وغايتها القصوى فأنشأت لإجلهم وزارة للسعادة في سابقة عالمية ليست الأولى لدولة الإمارات ولن تكون الأخيرة.. وبأننا دولة التعايش والتسامح والعطاء الإنساني اللامحدود.. وبأننا الدولة التي ستستضيف فعاليات "اكسبو 2020".. وبأننا الدولة التي ستحتفل بذكرى يوبيلها الذهبي وبأنها واحدة من أفضل دول العالم في القرن الواحد والعشرين.

و قال إنه في الثاني من ديسمبر من كل عام نتذكر الإنجازات التي لا تحصى التي حققتها دولتنا الغالية على امتداد أربعة عقود ونصف ونتذكر الآباء المؤسسين طيب الله ثراهم وقيادتنا الرشيدة التي نفاخر بها كما نستذكر شهداءنا الأبرار الذين قدموا أرواحهم فداء للوطن سائلا الله العلي القدير أن يجعل هذا البلد آمنا مستقرا.

Previous Next



MiddleEastEvents.com is owned and managed by Cyber Gear



https://www.traditionrolex.com/32