https://www.traditionrolex.com/32 https://www.traditionrolex.com/32 الهلال الأحمر الاماراتي يواصل مبادراته الانسانية تجاه فئة ذوي الاعاقة بوادي حضرموت - Middle East Events.
Click here to visit Cyber Gear
Saturday, May 4, 2024

الهلال الأحمر الاماراتي يواصل مبادراته الانسانية تجاه فئة ذوي الاعاقة بوادي حضرموت

سيئون

تواصل هيئة الهلال الاحمر الاماراتي مبادراتها الانسانية غير المسبوقة تجاه فئة ذوي الاعاقة من الشعب اليمني الشقيق - الشريحة الأضعف في المجتمع التي لم تغفلها الأيادي البيضاء لدولة الامارات - وذلك في اطار حرصها على مساندة جميع فئات وشرائح المجتمع اليمني المحتاجة للتخفيف عنهم حدة المعاناة بسبب الحرب التي سببها الانقلابيون من مليشيا الحوثي والمخلوع.

وزار فريق هيئة الهلال الأحمر في اليمن اليوم مركز الأمل المنشود لأطفال التوحد بمدنية سيئون لتقديم المساعدات الانسانية من أدوية وبطانيات وملابس ومواد غذائية للتخفيف عنهم في ظل الأوضاع الاقتصادية الصعبة في اليمن.

وقال ممثل الهلال الأحمر الاماراتي بحضرموت عبدالله المسافري إن هذه الحملة الانسانية تأتي ضمن سلسة حملات للمساعدات الانسانية لأبناء حضرموت لتقديم يد العون والمساعدة للمحتاجين.. لافتا الى أن هذا المساعدات جاءت خصيصا لمساعدة ذوي الاحتجاجات الخاصة تعبيرا عن حرص واهتمام قيادة دولة الامارات العربية المتحدة بهذه الشريحة في حضرموت.

من جانبه عبر المهندس عبدالله القفيل رئيس جمعية رعاية وتأهيل حالات التوحد بوادي حضرموت والصحراء عن سعادته الكبيرة بهذه المساعدات الإنسانية التي غمرت الأطفال وأسرهم ومعلمات المركز مؤكدا أن هيئة الهلال الأحمر الاماراتي لها السبق كأول منظمة إنسانية تصل لهذا المركز لرعاية وتأهيل أطفال التوحد بوادي حضرموت وتقدم المساعدات لهم وأسرهم.

و أوضح أن الامارات تقدم مساعدات بشكل مستمر لسكان وادي حضرموت ..

وأعرب عن شكره وتقديره لدولة الامارات قيادة وحكومة وشعبا لوقوفهم الدائم إلى جانب الشعب اليمني ومد يد العون لإخوانهم في حضرموت.

وأعرب المستفيدون من المساعدات خاصة الأطفال عن شكرهم وتقديرهم لهذه اللفتة الانسانية وامتنانهم للجهود المتواصلة من قبل فريق الهلال الاحمر الاماراتي بحضرموت والتي ستسهم في التخفيف من معاناتهم.

وبهذه المناسبة قدمت جمعية رعاية وتأهيل حالات التوحد بوادي حضرموت والصحراء درعا للهلال الأحمر الاماراتي تسلمه مشرف مشاريع الهيئة بوادي حضرموت تقديرا للجهود التي يبذلها والمعونة الانسانية التي قدمها لأطفال التوحد.

جدير بالذكر أن قوافل المساعدات الاماراتية عبر هيئة الهلال الاحمر الاماراتي لا تزال تتدفق على محافظة حضرموت ساحلا وواديا وتتميز بالتنوع لتلبية جميع الاحتياجات العاجلة والأساسية وتضم المواد الغذائية والمستلزمات الطبية والأغطية والملابس والأدوية.

Previous Next



MiddleEastEvents.com is owned and managed by Cyber Gear



https://www.traditionrolex.com/32