https://www.traditionrolex.com/32 https://www.traditionrolex.com/32 رئيس الوزراء المصري يزور جناح الامارات في معرض القاهرة الدولي للكتاب - Middle East Events.
Click here to visit Cyber Gear
Saturday, May 4, 2024

رئيس الوزراء المصري يزور جناح الامارات في معرض القاهرة الدولي للكتاب

القاهرة

افتتح المهندس شريف إسماعيل رئيس مجلس الوزراء المصري اليوم يرافقه حلمي النمنم وزير الثقافة أعمال الدورة 48 لمعرض القاهرة الدولي للكتاب والتي تستمر فعالياتها حتى10 فبراير 2017 تحت شعار "الشباب وثقافة المستقبل".

حضر افتتاح المعرض وزير الثقافة المغربي حيث تشارك المملكة المغربية كضيف شرف المعرض، بالإضافة إلى عدد من سفراء الدول المشاركة ومسؤولي الثقافة بها ومجموعة كبيرة من الكتاب والمفكرين. وزار المهندس شريف إسماعيل رئيس الوزراء المصري جناح دولة الامارات العربية المتحدة المشارك في فعاليات معرض القاهرة الدولي للكتاب في دورته ال 48.

وخلال جولته بجناح الدولة تسلم المهندس شريف إسماعيل من المستشار خليفة سيف الطنيجي القائم بأعمال سفارة الإمارات بالقاهرة كتاب "زايد والتميز" من إصدارات الأرشيف الوطني"، وهو الإصدار الأول من نوعه على مستوى العالم في تقديم إطلالة استثنائية تستحضر شخصية الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان "طيب الله ثراه" الإنسانية العالمية عبر نموذج التميز.

كما استمع رئيس الوزراء المصري خلال جولته بجناح الإمارات إلى شرح عن أهم الكتب والمراجع الثقافية، وأبدى إعجابه بالكتب والمراجع المعروضة في الجناح.

Previous Next



MiddleEastEvents.com is owned and managed by Cyber Gear



https://www.traditionrolex.com/32