https://www.traditionrolex.com/32 https://www.traditionrolex.com/32 المواطن في الإمارات محور الاهتمام وغاية الإنجاز - Middle East Events.
Click here to visit Cyber Gear
Thursday, May 2, 2024

المواطن في الإمارات محور الاهتمام وغاية الإنجاز

أبوظبي - الإمارات العربية المتحدة

أكدت نشرة " أخبار الساعة " أن المواطن في دولة الإمارات العربية المتحدة هو محور اهتمام القيادة الرشيدة بل إن سعادته هي الغاية التي تعمل كل مؤسسات الدولة من أجل ليس تحقيقها وحسب بل وضمان استمرارها وتمتع الأجيال القادمة بها.

وتحت عنوان " المواطن محور الاهتمام وغاية الإنجاز " قالت إنه من النادر ما تجد قيادة تواصل الليل بالنهار وهي تعمل من أجل راحة المواطن وضمان حياة كريمة ومستدامة له وهنا يحق للمواطن أن يباهي العالم فما تحقق له من إنجازات في دولتنا الغالية لم يتحقق لغيره في دول أخرى بما فيها دول الرفاه الاجتماعي العريقة غرب أوروبا وشمالها.

وأضافت النشرة الصادرة عن " مركز الإمارات للدراسات والبحوث الإستراتيجية " أنه لا توجد خدمة أو حاجة يسعى المواطن إلى الحصول عليها إلا وتجد كل أجهزة الدولة عاكفة من أجل تحقيقها وتقديمها له بأعلى المعايير سواء في مجال التعليم أو الصحة أو الإسكان أو وسائل الترفيه وغيرها من الخدمات والحاجات التي نادرا ما تتوافر بهذا المستوى الرفيع في مجتمع أو دولة أخرى.

وأشارت إلى أن القيادة الرشيدة تؤكد أنها دائما وأبدا ماضية بثبات من أجل ضمان وتعزيز أعلى مستويات التقدم والرفاه والعيش الكريم للمواطنين وفي هذا السياق قال صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي " رعاه الله " - خلال ترؤسه أول من أمس أول اجتماع لمجلس الوزراء في العام الجديد في دار الاتحاد في دبي - " نبشر شعبنا بعام خير وبركة.. وخير الوطن والمواطن هو العنوان في 2017 ".

وأكدت النشرة أن قيادتنا الرشيدة لاتتواني عن تقديم المبادرات واستغلال كل المناسبات من أجل تحقيق المزيد من التقدم الذي ينعكس إيجابيا على المواطن وعلى مكانة الدولة إقليميا وعالميا وها هي دولتنا الحبيبة تحظى - بفضل كل الإنجازات غير المسبوقة - بمواقع متقدمة في مختلف مؤشرات التنمية البشرية في المنطقة والعالم على حد سواء وها هي الحكومة تبدأ عامها الجديد كعادتها بهمة عالية وعزيمة وثبات من أجل مواصلة مسيرة الإنجاز وتنفيذ الخطط والبرامج المستقبلية الواضحة والمحددة المعالم.

ولفتت إلى أن صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم أكد أن الإمارات ماضية بعزيمة وثبات في تدعيم مستقبلها وخدمة أبنائها والارتقاء بالعمل الحكومي في كل قطاعاته وهي تستلهم رؤيتها من نهج الآباء المؤسسين وتسعى لتحقيق طموحاتها التي لا حدود لها وذلك في ظل قيادة صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة " حفظه الله " ولذلك كله تستبشر خيرا كثيرا خاصة مع إعلان صاحب السمو رئيس الدولة عام 2017 عاما للخير.

وقالت أنه لم يكن من قبيل المصادفة أن يعقد مجلس الوزراء أول لقاء له في هذا العام في دار الاتحاد في دبي فهي كما قال صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم دار خير.. بدأت فيها مسيرة الخير.. ونبدأ منها عام الخير .

وأكدت " أخبار الساعة " في ختام مقالها الإفتتاحي أن ما تحقق ويتحقق للمواطن في دولة الإمارات هو نتيجة لجهود مثمرة ومخلصة بدأت منذ نشأة الاتحاد على يد المغفور له الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان " طيب الله ثراه " الذي تمثل ذكراه وإنجازاته وقيمه مصدر إلهام للحكومة ولكل مؤسسات وأجهزة الدولة العامة والخاصة بل ولكل من يقيم على أرض هذا الوطن الكريم ومن هنا وجه صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم أعضاء مجلس الوزراء كي يسيروا على خطى مؤسس الدولة وبانيها زايد الخير الذي صنع الخير ورسخ قيم البذل والعطاء والتضحية في مجتمعنا حتى غدا بالفعل نموذجا يحتذى به.

Previous Next



MiddleEastEvents.com is owned and managed by Cyber Gear



https://www.traditionrolex.com/32