https://www.traditionrolex.com/32 https://www.traditionrolex.com/32 العربية للسيارات تعلن عن الفائزين بمسابقة SMovies (#أبدعت_لتتحدى) للأفلام القصيرة - Middle East Events.
Click here to visit Cyber Gear
Friday, May 3, 2024

العربية للسيارات تعلن عن الفائزين بمسابقة SMovies (#أبدعت_لتتحدى) للأفلام القصيرة

الفائز يتبرع بجائزته لجمعية أبحاث سرطان الثدي والعربية للسيارات تضاعف المبلغ

دبي - الإمارات العربية المتحدة

أعلنت العربية للسيارات، شركة السيارات الرئيسية في مجموعة عبد الواحد الرستماني، والموزع الحصري لعلامة "إنفينيتي" في دبي والشارقة والإمارات الشمالية، عن أسماء الفائزين في مسابقة الأفلام القصيرة لمدة دقيقة واحدة، والموجهة لصناع الأفلام من الشباب الموهوبين. وتحمل هذه المسابقة شعار طراز إنفينيتي Q30 الجديدة كليًا (#أبدعت_لتتحدى)، وأجريت بالاشتراك مع Smovies لدعم المشهد الفني في الإمارة.

وفاز بالجائزة الكبرى فيلم بعنوان "Walking with you" قدمه فاسيليس بيلوميس الذين تبرع بالجائزة البالغة قيمتها خمسة آلاف درهم لصالح جمعية بحوث سرطان الثدي تقديرًا لموضوع الفيلم. وقال صلاح يموت، مدير إدارة المبيعات والتسويق في الشركة العربية للسيارات، تم تقديم التبرع السخي إضافة إلى مضاعفة قيمته لصالح الجمعية. وسيتم عرض الفيلم الفائز في جميع صالات سينما "فوكس" في دولة الإمارات العربية المتحدة والبحرين ولبنان لمدة شهر كامل.

وقال صلاح يموت: "يسرنا نجاح هذه المسابقة التي حققت مستوى عاليًا جدًا من الإبداع. وفضلاً عن فوائدها الإيجابية لصالح الأعمال الخيرية، يسعدنا الدخول في علاقة شراكة مع Smovies لدعم الجيل المقبل من صانعي الأفلام. وعلاوة على ذلك، تتيح المسابقة أيضًا فرصة ممتازة لعلامة "إنفينيتي" لعرض موديل Q30 الذي أطلقته حديثًا من خلال عيون المواهب الفنية الشابة، وتعزيز الوعي إزاء العلامة التجارية ومحتوى الفيلم على مستوى المنطقة".

كما تم الإعلان عن مجموعة من الفائزين المبدعين الآخرين، ومنهم جون حداد الذي فاز بالمركز الثاني عن فيلمه As Always، ومحمد سارفاراز علي الذي استحوذ على المركز الثالث عن فيلمه The Expected، وحصل جوستين جوستنيانو على جائزة إضافية عن فئة أفضل استخدام لسيارة إنفينيتي Q30 من خلال فيلمه الذي حمل عنوان Moving On.

وعرض الفيلم الفائز في حفل الافتتاح في سينما "فوكس" في مول الإمارات بعد اختياره من لجنة التحكيم التي ضمت كلاً من ناتالي غارينو من إنفينيتي في الشركة العربية للسيارات، إلى جانب ثلاثة من المخرجين الإماراتيين، وهم: ماجد الأنصاري وخالد محمود ونجوم الغانم، والممثل الإماراتي الشهير منصور الفيلي، ومجموعة من أساتذة صناعة، وهم: ديفيد مور وداليا محمود وجريج أونارو ومهند البكري وميشيل نيكلسون.

وكانت هذه المنافسة فرصة ممتازة لإظهار مواهب صناعة الأفلام باستخدام الكاميرات أو الهواتف المحمولة، حيث انطلقت في 18 سبتمبر الماضي، واستمرت لمدة شهر كامل تحت شعار (#أبدعت_لتتحدى)، وفتح الباب أمام المشاركين للتعامل مع المضمون بطرق عدة، على الصعيدين الشخصي والمهني.

يشار إلى أن Smovies تمثل منصة لإبداع الأفلام القصيرة تم إطلاقها من قبل BrandMoxie، المجموعة الإعلامية الرائدة بدولة الإمارات في مجالات التسويق والنشر وتنظيم الفعاليات والأحداث. وتهدف المنصة لإتاحة الفرصة لصناع الأفلام الناشئين لتحقيق الشهرة ونشر الوعي حول إبداعاتهم. وتركز هذه المنصة على احتضان التقنيات الجديدة لتعزيز قدرات

صناعة الأفلام باستخدام الهواتف والأجهزة اللوحية وغيرها من أجهزة الاتصالات اليومية.

Previous Next



MiddleEastEvents.com is owned and managed by Cyber Gear



https://www.traditionrolex.com/32