https://www.traditionrolex.com/32 https://www.traditionrolex.com/32 إقتصادية دبي وسلطة المركز التجاري توقعان اتفاقية تعاون مشترك - Middle East Events.
Click here to visit Cyber Gear
Thursday, May 9, 2024

إقتصادية دبي وسلطة المركز التجاري توقعان اتفاقية تعاون مشترك

دبي - الإمارات العربية المتحدة

وقعت دائرة التنمية الاقتصادية بدبي وسلطة مركز دبي التجاري العالمي اتفاقية تعاون مشترك في مجال تطبيق البرنامج والنظام الإلكتروني الخاص بحفظ وحجز الأسماء التجارية التابع لاقتصادية دبي والأسماء التجارية لشركات المنطقة الحرة التابعة للسلطة إلى جانب صدور أو تجديد تصريح تشغيل الأعمال من السلطة للشركات المسجلة لدى اقتصادية دبي والتي ترغب في العمل ومزاولة نشاطها ضمن النطاق المكاني للسلطة.

وتهدف اتفاقية التعاون إلى توحيد إجراءات حجز الأسماء التجارية وضمان عدم تكرارها على مستوى الإمارة إلى جانب تسهيل إجراءات الترخيص للمستثمرين ورجال الأعمال في الإمارة لتعزيز مكانة دبي على خارطة الاستثمار العالمية وخلق بيئة استثمارية منافسة.

وقع الاتفاقية كل من سعادة سامي القمزي مدير عام دائرة التنمية الاقتصادية بدبي وسعادة هلال سعيد المري مدير عام سلطة مركز دبي التجاري العالمي بحضور عدد من كبار المدراء التنفيذيين والمسؤولين في اقتصادية دبي ومؤسساتها وعدد من ممثلي سلطة مركز دبي التجاري العالمي.

وقال سعادة سامي القمزي: تسعى دائرة التنمية الاقتصادية إلى تكثيف الجهود مع القطاعين العام والخاص للارتقاء بجودة ونوعية الخدمات وتسهيل مزاولة الأعمال لخدمة كافة شرائح المتعاملين .. مشيرا إلى أن هذه الاتفاقية ستخدم كافة المؤسسات والشركات والأفراد الذين يتخذون من إمارة دبي موقعا لمزاولة أعمالهم على جميع الأصعدة.

ومن جانبه قال سعادة هلال المري: " نسعى من خلال ما نتخذه من إجراءات وما نوقعه من اتفاقيات إلى تطوير بيئة الأعمال في الإمارة وتيسير إنشاء الشركات وبدء الأعمال والحفاظ على حقوق المستثمرين وهو ما تهدف إليه هذه الاتفاقية التي نرى أنها سوف تسهم في تطوير إجراءات استخراج التراخيص وتحسين بيئة الأعمال في الإمارة كما ستعزز من تبادل الخبرات والمعرفة والتواصل مع الدائرة الاقتصادية بهدف الوصول إلى تحقيق مستوى أعلى من السهولة في إجراءات البدء بالأعمال التجارية ورفع مستوى جاذبية الإمارة لاستقطاب المزيد من الاستثمارات ".

Previous Next



MiddleEastEvents.com is owned and managed by Cyber Gear



https://www.traditionrolex.com/32