https://www.traditionrolex.com/32 https://www.traditionrolex.com/32 الاتحاد للطيران تفوز بجائزة مرموقة عن الابتكار - Middle East Events.
Click here to visit Cyber Gear
Sunday, April 28, 2024

الاتحاد للطيران تفوز بجائزة مرموقة عن الابتكار

ETIHAD_AIRWAYS_WINS_PRESTIGIOUS_AWARD_FOR_INNOVATION

فازت الاتحاد للطيران بجائزة "الابتكار في السفر" المرموقة في حفل جوائز مجلة ترافل ويكلي "جلوب ترافل" في المملكة المتحدة، والذي أقيم ليلة أمس في فندق ذا جروفينور هاوس الواقع في منطقة بارك لين في لندن.

تسعى جائزة "الابتكار في السفر" إلى تكريم الشركات التي أطلقت مبادرةً أو برنامجًا أحدث تأثيرًا واضحًا في سوق السفر. وحظيت الاتحاد للطيران بتلك الجائزة، التي تستند إلى آراء لجنة تحكيم تضم لفيفًا من الخُبراء في مجال السفر، نظير مقصورتها المبتكرة "الإيوان من الاتحاد" الأولى من نوعها في العالم التي تضم ثلاث غرف خاصة على متن طائرة تجارية. وتجدر الإشارة إلى أن المقصورة الاستثنائية نتاج جهود برنامج البحوث والتنمية على امتداد سبع سنوات والذي أشرف عليه ائتلاف الاتحاد للطيران للتصميم في مركز الابتكار التابع للشركة والكائن في أبوظبي.

وتتوافر تلك المقصورة على متن طائرات الاتحاد للطيران من طراز إيرباص A380، وتصل مساحتها إلى 125 قدمًا مربعًا، وتتألف من غرفة معيشة، وغرفة استحمام داخلية منفصلة وغرفة نوم مزودة بسرير مزدوج، إلى جانب خدمة المضيف الشخصي الحاصل على تدريباته لدى أكاديمية سافوي.

وبهذه المناسبة أفاد شين أوهير، نائب أول للرئيس لشؤون التسويق في الاتحاد للطيران، قائلًا: "إننا في غاية السعادة لحصول الاتحاد للطيران على هذا التكريم من قبل فريق خبراء جوائز "جلوب ترافل"، والذين صوّتوا لمقصورة الإيوان كأفضل ابتكار على مستوى قطاع السفر. قدمت مقصورة الإيوان الاستثنائية معايير جديدة للسفر الجوي الفائق الفخامة، حيث توفر مستويات من الرفاهية لا مثيل لها سوى على متن الطائرات الخاصة الأكثر تطورًا."

وأضاف: "تُثمّن الاتحاد للطيران شراكتها القوية مع سوق السفر في المملكة المتحدة، تلك الشراكة التي بدأت منذ إطلاق الشركة أولى رحلاتها إلى ومن لندن هيثرو عام 2004. لقد ارتقينا بتجربة السفر الجوي الفائق الفخامة من خلال تصميم طائرتنا الرائدة بمساحات معيشية حقيقية، من شأنها أن توفر أقصى مستويات الخصوصية والراحة."

وتتيح الاتحاد للطيران خدمات مقصورة الإيوان على متن طائراتها من طراز إيرباص A380، التي تخدم في الوقت الراهن رحلات الشركة إلى لندن، ونيويورك وسيدني، على أن تنضم مومباي وملبورن للوجهات التي تخدمها طائرات الشركة من هذا الطراز خلال العام الجاري.

ETIHAD_AIRWAYS_WINS_PRESTIGIOUS_AWARD_FOR_INNOVATION

وتجدر الإشارة إلى أن فريق الخدمات الشخصية في الاتحاد للطيران، يعمل بشكل وثيق مع المضيفين الشخصيين في مقصورة الإيوان، لتقديم أفضل تجارب السفر الشخصية المتفردة لضيوف الشركة في مقصورة الإيوان، ويوفر إمكانية الوصول إلى مجموعة من الخدمات التي تشمل حجوزات المطاعم وأنشطة الترفيه والفعاليات الخاصة ومعلومات الوجهات وخدمات أنماط الحياة الفاخرة. كما يقدم فريق الخدمات الشخصية لكبار الشخصيات للضيوف على الأرض خدمة المساعدة على إتمام جميع إجراءات السفر.

تُسيّر الاتحاد للطيران ست رحلات في اليوم على مستوى المملكة المتحدة، إلى كل من مطار لندن هيثرو، ومانشستر، وإدنبرة التي تم إطلاقها في 8 يونيو من العام الماضي. وتم اختيار مطار لندن هيثرو ليكون أول وجهة لأسطول طائرات الشركة الرائدة من طراز إيرباص A380، والتي تم البدء في تشغيلها مع نهاية عام 2014.



نبذة عن الاتحاد للطيران

شهد عام 2003 تأسيس شركة الاتحاد للطيران، الناقل الوطني لدولة الإمارات العربية المتحدة، التي نقلت ما يصل إلى 14.8 مليون مسافر خلال عام 2014. وانطلاقاً من مركز عملياتها التشغيلية في مطار أبوظبي الدولي، تتولى الشركة تسيير 113 وجهة ركاب وشحن - تتألف من الوجهات قيد التشغيل الفعلي أو المعلن عنها – على مستوى منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا وأوروبا وآسيا وأستراليا وأمريكا الشمالية والجنوبية، معتمدة على أسطول يضم 120 طائرة من طراز إيرباص وبوينغ، مع طلبيات مؤكدة لشراء أكثر من 200 طائرة، من بينها 66 طائرة بوينغ 787، و25 طائرة بوينغ 777-X، و62 طائرة إيرباص من طراز A350، و5 طائرات إيرباص A380.

تمتلك الاتحاد للطيران حصص ملكية في كل من طيران برلين، والخطوط الجوية الصربية، وطيران سيشل، وأليطاليا، وجيت آيروايز، وفيرجن أستراليا، و"داروين آيرلاين" التي تتخذ من سويسرا مقراً لها وتعمل تحت اسم "الاتحاد الإقليمية". تحظى الاتحاد للطيران وطيران برلين والخطوط الجوية الصربية وطيران سيشل وأليطاليا والاتحاد الإقليمية وجيت آيروايز وطيران NIKI بعضوية "شركاء الاتحاد للطيران" وهي علامة تجارية جديدة تجمع بين شركات الطيران ذات التوجه المشترك وتقدم للعملاء باقة أوسع من الخيارات عبر تعزيز شبكة الوجهات وجداول الرحلات ومزايا برامج المسافر الدائم. لمزيد من المعلومات، يُرجى زيارة الموقع الإلكتروني: www.etihad.com.



لمزيد من المعلومات، يرجى الاتصال ب:

ليلى الطراونة

اكشن الكويت

هاتف: 0096524915616

البريد الإلكتروني: laila.t@actionprgroup.com

Previous Next



MiddleEastEvents.com is owned and managed by Cyber Gear



https://www.traditionrolex.com/32