https://www.traditionrolex.com/32 https://www.traditionrolex.com/32 الإمارات تشارك في اجتماع لجنة الاتحاد الجمركي العربي الموحد بالقاهرة - Middle East Events.
Click here to visit Cyber Gear
Monday, May 6, 2024

الإمارات تشارك في اجتماع لجنة الاتحاد الجمركي العربي الموحد بالقاهرة

القاهرة

تشارك دولة الإمارات العربية المتحدة في أعمال الاجتماع الحادي والثلاثين للجنة الاتحاد الجمركي العربي الموحد التي بدأت اليوم بمقر الأمانة العامة للجامعة العربية.. بوفد يضم ممثلين عن وزارة الاقتصاد والهيئة الاتحادية للجمارك.

ويناقش الاجتماع على مدى يومين تشكيل الفرق الوطنية الخاصة بمتابعة متطلبات الاتحاد الجمركي العربي وتقارير اللجان الفنية للجنة التعريفة الجمركية العربية الموحدة ولجنة القانون الجمركي العربي الموحد.. إضافة لمشروع الشروط المرجعية لدراسات الاتحاد الجمركي العربي.

كما يناقش مذكرة جمهورية العراق الخاصة بطلبها الدعم الفني والشروط المرجعية لدراسة الجوانب الفنية لدراسات الاتحاد الجمركي العربي والشروط المرجعية لدراسات الإيرادات الجمركية فيه.

ويناقش الشروط المرجعية لدراسة التعويض لمواجهة الانخفاض على المدى القصير في الإيرادات المحصلة بالاتحاد الجمركي والإعفاءات الممنوحة في إطار الاتحاد الجمركي العربي.

كما يناقش الشروط المرجعية لدراسة دعم وتشجيع الصناعات المحلية في الاتحاد الجمركي العربي وكذلك الشروط المرجعية لدراسة الانضمام إليه والمرونة المتاحة للأعضاء المؤهلين.

Previous Next



MiddleEastEvents.com is owned and managed by Cyber Gear



https://www.traditionrolex.com/32