https://www.traditionrolex.com/32 https://www.traditionrolex.com/32 الإمارات تتقدم سنوياً في صناعة الأزياء والموضة في المنطقة - Middle East Events.
Click here to visit Cyber Gear
Saturday, May 4, 2024

الإمارات تتقدم سنوياً في صناعة الأزياء والموضة في المنطقة

دبي - الإمارات العربية المتحدة

أشار متخصصون بصناعة الأزياء والموضة، إلى أن دولة الإمارات أصبح لها حضوراً لافتاً في المحافل التجارية النسوية الدولية لاسيما عالم الأزياء والموضة، وذلك في ضوء التطور اللافت لمنتجات الدور النسوية الإماراتية في المنافسة والتفوق على الكثير من بيوتات الأزياء والموضة في المنطقة وحول العالم، مؤكدين أنه سيكون لها أصداء أكبر مستقبلاً.

حيث بَصَمَت 11 دولة خليجية وإقليمية وعالمية في معرض الماس بازار الذي تزامن انعقاده مع الإحتفالات الوطنية بالذكرى 45 لتأسيس اتحاد دولة الإمارات العربية المتحدة، بعد أن احتضنت إمارة دبي على مدى 3 ايام الدورة 12 للمعرض في الوصل فيتا مول، وسط مشاركة نسوية بارزة لأبرز أصحاب العلامات التجارية، والمتخصصين بمجال الموضة والتجميل في المنطقة والعالم.

وراوحت المواد المعروضة بين المنتجات المعمولة بخبرات نسوية إماراتية وخليجية وعربية إضافة إلى الخبرات العالمية في مجالات العطور والإكسسوارات والأزياء والتجميل والتغذية وغيرها، حيث أبهرت الحاضرين مصوغات إماراتية تحمل شكل العلم الإماراتي وخريطة العالم على شكل قلادة والماس يمثل جميع الامارات بشكل احترافي، والعديد من المنتجات المهمة الأخرى.

وكانت أجواء اليوم الوطني الإماراتي 45 بارزة على فعاليات المعرض، فبعد افتتاحه من قبل الشيخة الدكتورة هند بنت عبد العزيز القاسمي رئيسة نادي الإمارات لسيدات الأعمال والمهن في الإمارات تم عرض 7 لوحات تمثل إمارات الدولة السبع، شارك في رسمها براعم من 7 دول عربية وقدموها كهدية لدولة الإمارات العربية المتحدة، وجرى تنفيذ الفعالية تحت إشراف الفنانة التشكيلية المصرية سمر رأفت.

وفي هذا الصدد قالت الشيخة الدكتورة هند بنت عبد العزيز القاسمي رئيسة نادي الإمارات لسيدات الأعمال والمهن في الإمارات:" يملؤنا الفخر ونحن نشهد ختام فعاليات الماس بازار 12 في ظل أجواء الإحتفالات بيوم الإمارات الوطني 45، وما تشهده المرأة في الدولة من دعم وتشجيع، وما وصلت إليه من تقدم ومنافسة وتميز، وهو جزء من الوفاء الذي نقدمه لحكومتنا الرشيدة لترتقي في المجالات كافة".

من جانبها قالت زينب اسكندر رئيسة اللجنة المنظمة لفعاليات معرض الماس دبي 12:" حققت الدورة الأخيرة للمعرض نجاحات مذهلة فاقت ما تم تحقيقه خلال الدورات الماضية، وهو نتاج طبيعي لتميز المشاركات، وتنوعها، وقدرتها على تقديم الجديد، ونؤكد أن الدورات اللاحقة ستكشف عن المزيد من النجاحات الباهرة التي وعدت بها الجهات المشاركة، والأصداء التي عكسها الخبراء والجمهور".

وضمت قائمة العارضين المصممة الإماراتية العالمية عايشه الشامسي، والمصممة زينب اسكندر، وخبيرة التجميل عبير الياسين من الكويت، ووائل أبو الحمايل صاحب سلسلة مطاعم سناكهوليك للمأكولات والوجبات الصحية من المملكة العربية السعودية، والدكتورة لمى النائلي أخصائية التغذية المعروفة، كما شارك في الحدث مؤسسات محلية وشركات خارجية بعضهم للمرة الأولى مقدمين في حضورهم منتجات متميزة.

كما ضمت قائمة الدول المشاركة في الماس بازار 12 الذي أقيم بالتعاون مع "ذماركيت داي" الداعم لتشغيل الأسر المنتجة وحضور نخبة واسعة من سيدات الأعمال وحرم السفراء والقناصل ونخبة من المصممين والفنانين والإعلاميين في الإمارات 11 دولة بينها 8 دول عربية هي: الإمارات، مصر، العراق، الأردن، الكويت، قطر، سوريا، لبنان، فيما ضمت قائمة الدول الأجنبية 3 دول هي: المملكة المتحدة، الهند، تركيا.

Previous Next



MiddleEastEvents.com is owned and managed by Cyber Gear



https://www.traditionrolex.com/32