https://www.traditionrolex.com/32 https://www.traditionrolex.com/32 "الإمارات العالمية للألمنيوم" تعتزم توظيف 200 مواطن خلال معرض "توظيف أبوظبي" - Middle East Events.
Click here to visit Cyber Gear
Saturday, May 4, 2024

"الإمارات العالمية للألمنيوم" تعتزم توظيف 200 مواطن خلال معرض "توظيف أبوظبي"

أبوظبي - الإمارات العربية المتحدة

تعتزم شركة الإمارات العالمية للألمنيوم توظيف 200 مواطن إماراتي شاب ضمن برامج التدريب الوطني والمتدربين الخريجين والوظائف الأخرى المناسبة وذلك خلال مشاركتها في معرض توظيف أبوظبي الذي تنطلق فعالياته غدا.

وقال عبدالله كلبان، العضو المنتدب والرئيس التنفيذي لشركة الإمارات العالمية للألمنيوم، والذي التحق بالعمل في الشركة كخريج متدرب في العام 1985 :" تتمتع الشركة بواحد من أعلى معدلات توطين الوظائف بين الشركات الكبرى في الإمارات وذلك مقارنة بالعدد الكبير من الوظائف الرئيسية التي يشغلها المواطنون في قطاع الصناعات الثقيلة " .. ووجه الدعوة إلى الشباب المواطنين الذين يتمتعون بالحماس والإمكانيات لزيارة جناح الشركة بمعرض توظيف.

ويشكل المواطنون معظم أعضاء اللجنة التنفيذية العليا في شركة الإمارات العالمية للألمنيوم، بما في ذلك سبعة أعضاء انضموا للشركة كمتدربين أو حديثي التخرج .

ويشغل مواطنو الإمارات نحو 40% من إجمالي المناصب العليا البالغة 250 وظيفة وأكثر من ثلث إجمالي الوظائف البالغة ألفي وظيفة في المستوى الإشرافي وما فوقه.. ويعمل في الشركة أكثر من 1200 موظف مواطن .

وتعد شركة الإمارات العالمية للألمنيوم في طليعة الشركات الداعمة لعمل المرأة بقطاع الصناعات الثقيلة، وتشغل الإناث حاليا أكثر من 16% من وظائف المستوى الإشرافي وما فوق في الشركة إضافة إلى تدريب نحو 100 خريج متدرب ضمن برامج تدريبية تمتد لمدة 18 شهرا، قبل تعيينهم في وظائف دائمة في الشركة.

Previous Next



MiddleEastEvents.com is owned and managed by Cyber Gear



https://www.traditionrolex.com/32