https://www.traditionrolex.com/32 https://www.traditionrolex.com/32 اقتصادية عجمان تصدر 1052 رخصة جديدة خلال الربع الثاني من 2017 - Middle East Events.
Click here to visit Cyber Gear
Thursday, May 2, 2024

اقتصادية عجمان تصدر 1052 رخصة جديدة خلال الربع الثاني من 2017

عجمان - الإمارات العربية المتحدة

كشفت إدارة التخطيط والتنمية في "دائرة التنمية الاقتصادية في عجمان" عن مؤشرات حركة رخص الأعمال والصادرة عن إدارة التسجيل والتراخيص الاقتصادية خلال الربع الثاني من العام 2017 والتي بلغت 1052 رخصة فيما بلغت الرخص الملغاة 165 رخصة فقط.

كما كشفت الإحصائيات والأرقام الرسمية نمواً في عدد الرخص المجددة بمعدل بلغ حوالي 12.3 في المئة خلال الربع الثاني من العام 2017، مقارنة مع الربع الأول من العام نفسه، حيث بلغ إجمالي عدد الرخص المجددة 6286 رخصة، مقابل 5597 رخصة في الربع الأول.

وقال سعود سلطان الشمري، مدير إدارة التسجيل والتراخيص الاقتصادية في دائرة التنمية الاقتصادية ان إمارة عجمان تخطو خطوات متسارعة نحو تحقيق رؤيتها 2021 المتمثلة في بناء اقتصاد تنافسي متنوع لاستدامة التنمية في الإمارة، في ظل الرؤية الثاقبة والتوجيهات السديدة لصاحب السمو الشيخ حميد بن راشد النعيمي، عضو المجلس الأعلى حاكم عجمان، ومتابعة سمو الشيخ عمار بن حميد النعيمي ولي عهد عجمان رئيس المجلس التنفيذي، وتحت إشراف من الشيخ أحمد بن حميد النعيمي ممثل الحاكم للشؤون الإدارية والمالية رئيس دائرة التنمية الاقتصادية ورئيس سلطة منطقة عجمان الحرة، والتي ترمي إلى تحقيق التنمية الاقتصادية المستدامة، لتصبح الإمارة واحدة من أكثر الوجهات جاذبية للاستثمارات في دولة الإمارات والمنطقة، وحاضنة اقتصادية قوية لنمو الأعمال.

وأكد الشمري أن النمو في حركة إصدار وتجديد الرخص يعكس النمو الاقتصادي الملحوظ الذي تشهده الإمارة، وأن عدد الرخص الملغاة ضعيف جداً بالمقارنة مع عدد الرخص الجديدة.

وأشار إلى أن ذلك يدل على ثقة المستثمرين في البيئة الاقتصادية الحاضنة للأعمال التي توفرها إمارة عجمان، وذلك بفضل التوجهات السديدة لحكومة عجمان بوضع خطط شاملة لتطوير الاقتصاد، وحجم التسهيلات المقدمة للمستثمرين، وسهولة مزاولة الأعمال التجارية والمهنية والصناعية في سبيل دفع عجلة النمو الاقتصادي المستدام، وترسيخ مكانة الإمارة كوجهة اقتصادية مفضلة على مستوى الدولة والمنطقة.

Previous Next



MiddleEastEvents.com is owned and managed by Cyber Gear



https://www.traditionrolex.com/32