https://www.traditionrolex.com/32 https://www.traditionrolex.com/32 اقتصادية دبي و"كينوكونيا" تتعاونان للارتقاء بثقافة القراءة - Middle East Events.
Click here to visit Cyber Gear
Friday, May 3, 2024

اقتصادية دبي و"كينوكونيا" تتعاونان للارتقاء بثقافة القراءة

دبي - الإمارات العربية المتحدة

وقعت دائرة التنمية الاقتصادية في دبي ومكتبة كينوكونيا اليابانية الرائدة حول العالم مذكرة تفاهم للارتقاء بثقافة القراءة وتعزيز المعرفة والابتكار لدى موظفيها ومتعامليها.

وبموجب مذكرة التفاهم تقوم "كينوكونيا" بتوفير سلسلة من الكتب المختلفة في المكتبة العامة للدائرة والصالة الذكية في مبنى اقتصادية دبي بقرية الأعمال.

وتأتي هذه الخطوة تنفيذا لتوجيهات القيادة الرشيدة الرامية إلى تعزيز المعرفة لدى أفراد المجتمع كما تتماشى مع سياسة المسؤولية المجتمعية التي تطبقها اقتصادية دبي داخل الدولة بالتعاون مع شركائها من القطاع الخاص.

وقع المذكرة - في مبنى اقتصادية دبي - كل من علي إبراهيم نائب مدير عام دائرة التنمية الاقتصادية بدبي ويوكيهيرو كواكامي العضو المنتدب للمجموعة من مكتبة كينوكونيا بحضور عدد من المسؤولين والمدراء من كلا الجهتين.

وقال علي إبراهيم " ان دائرة التنمية الاقتصادية أطلقت عددا من المبادرات المبتكرة لتشجيع المعرفة والقراءة في العام 2016 والتي جاءت ترجمة لرؤية وتوجيهات القيادة الرشيدة ونحن سعداء بانضمام "كينوكونيا" إلينا كشريك استراتيجي في نشر المعرفة لدى الأفراد وهي تأتي ضمن مساعينا إلى نشر المعرفة بين الموظفين والعملاء من خلال التعاون الفعال مع الجهات الحكومية والخاصة".

وأضاف ان "كينوكونيا" تعد واحدة من المكتبات الرائدة في العالم وسوف تسهم هذه المذكرة في إثراء المكتبة الخاصة باقتصادية دبي فضلا عن الصالة الذكية حيث ستقوم "كينوكونيا" بتوفير مجموعة متنوعة من الكتب التي تخص العديد من المجالات ومنها الاقتصاد والصحة والثقافة والسياسة وغيرها والتي ستسهم في تشجيع عادة القراءة الأمر الذي سيساعد على تطوير مجتمعنا إلى مستويات أعلى من الثقافة والمعرفة.

وقال يوكيهيرو كواكامي ان رؤيتنا تقوم على خلق فرص التواصل بين الثقافات والحضارات ورعاية المواهب المحلية لذلك إنه لشرف لنا دعم دائرة التنمية الاقتصادية في هذا التوجه السامي الذي يشجع القراءة والمعرفة في المجتمع المحلي.

Previous Next



MiddleEastEvents.com is owned and managed by Cyber Gear



https://www.traditionrolex.com/32