https://www.traditionrolex.com/32 https://www.traditionrolex.com/32 اقتصادية دبي تصدر أول رخصة باللغة الصينية - Middle East Events.
Click here to visit Cyber Gear
Thursday, May 2, 2024

اقتصادية دبي تصدر أول رخصة باللغة الصينية

دبي - الإمارات العربية المتحدة

أصدرت دائرة التنمية الاقتصادية في دبي أول ترخيص تجاري باللغتين العربية والصينية لأحد المستثمرين من جمهورية الصين الشعبية، وذلك تزامناً مع التعاون الاستراتيجي بين دولة الإمارات العربية والمتحدة وجمهورية الصين الشعبية الصديقة لتحقيق أهداف متعددة نوعية ذات قيمة مضافة للبلدين في المجالات الاقتصادية والاستثمارية والتجارية.

وتؤكد اقتصادية دبي بأن هذه المبادرة تأتي تحقيقاً لمساعي حكومة إمارة دبي في توفير أرقى الخدمات للمستثمرين الصينيين من أصحاب الرخص والراغبين بتفعيل استثماراتهم في الإمارة، وتشجيعاً لبقية المستثمرين من كافة أنحاء العالم لمزاولة النشاط الاقتصادي في دبي، إلى جانب الحرص على توفير مناخ مثالي يرفع ثقة المستثمر ويحقق مبدأ استدامة الشركات ونمو عائداتها في السوق المحلي والعالمي.

وتتعهد دائرة التنمية الاقتصادية في دبي أن تكون سباقة في المساهمة بتحقيق الأهداف الاستراتيجية والاقتصادية لإمارة دبي وعلى مختلف مستوياتها ونيل رضا المستثمرين وجمهور المتعاملين في الدولة وخارجها وهذا هو دأب حكومتها الرشيدة التي تريد إسعاد مواطنيها والمقيمين على أرضها ومرتاديها من مختلف دول العالم.

وأعرب صاحب الرخصة من جمهورية الصين الشعبية الصديقة عن سعادته بهذه الخدمة المتميزة وأن إصدار رخصة باللغة الصينية يوفر عليه وعلى العديد من المتعاملين من الصينيين سهولة فهم محتوى الترخيص من اسم تجاري ونشاط مزاولة وبيانات أخرى مفيدة لجميع الأطراف.

-انتهى-

معلومات للمحررين عن دائرة التنمية الاقتصادية في دبي:

إن اقتصادية دبي هي هيئة حكومية تختص بوضع وإدارة الأجندة الاقتصادية لإمارة دبي بدولة الإمارات العربية المتحدة. وتقدم دائرة التنمية الاقتصادية كل الدعم لعملية التحول الهيكلي التي تشهدها إمارة دبي إلى اقتصاد متنوع ومبدع هدفه الارتقاء ببيئة الأعمال وتعزيز مستويات النمو في الإنتاجية. وتعمل دائرة التنمية الاقتصادية مع المؤسسات التابعة لها على وضع الخطط والسياسات الاقتصادية، وتعزيز نمو القطاعات الاستراتيجية، وتوفير الخدمات لكافة رجال الأعمال والشركات المحلية والدولية.

Previous Next



MiddleEastEvents.com is owned and managed by Cyber Gear



https://www.traditionrolex.com/32