https://www.traditionrolex.com/32 https://www.traditionrolex.com/32 افتتاح معرض عام زايد الفتوغرافي خلال شهر رمضان المبارك في الغاليريا على جزيرة الماريه في أبوظبي - Middle East Events.
Click here to visit Cyber Gear
Tuesday, May 21, 2024

افتتاح معرض عام زايد الفتوغرافي خلال شهر رمضان المبارك في الغاليريا على جزيرة الماريه في أبوظبي

أبوظبي - الإمارات العربية المتحدة

: افتتح مركز الغاليريا على جزيرة الماريه في أبوظبي رسمياً معرضه الفوتوغرافي الحصري الذي يشمل صوراً فوتوغرافية من الأرشيف الوطني احتفاءً بالمغفور له الأب المؤسس لدولة الإمارات العربية المتحدة.

تكريماً لصاحب السمو الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان، طيب الله ثراه، تعرض الصور الأربعون أهمية حكمه التاريخية والأثر الذي تركه في دولة الإمارات العربية المتحدة. وفي مناسبة مرور مئة سنة على ميلاده، ينتقل المعرض بالضيوف في رحلة مشوّقة عبر إنجازات هذا القائد الحكيم العظيمة.

تشمل الصور المعروضة صورة الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان والشيخ راشد بن سعيد آل مكتوم في افتتاح الجامعة الوطنية الأولى في الإمارات العربية المتحدة عام ١٩٧٧. ومن الصور أيضاً صورة الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان مع الشيخ راشد بن سعيد آل مكتوم والشيخ خالد بن محمد القاسمي والسير جوفري آرثر الذي كان مواطناً بريطانياً مقيماً في الخليج. وهذه الصورة تعرض الرجال الأربعة قبل توقيع "معاهدة الصداقة" بين الإمارات والمملكة المتحدة في قصر جميرا في دبي عام ١٩٧١.

يخصص مركز الغاليريا شهر رمضان المبارك لمبادرة عام زايد، ويدعو المقيمين والزوار لزيارة المعرض الذي يمتد حتى نهاية الشهر الكريم. يُقام المعرض في الطابق الأول من وجهة التسوّق والمطاعم الفاخرة في قلب العاصمة الإماراتية.

Previous Next



MiddleEastEvents.com is owned and managed by Cyber Gear



https://www.traditionrolex.com/32