https://www.traditionrolex.com/32 https://www.traditionrolex.com/32 افتتاح مبنى إدارة جناح الجو بشرطة أبوظبي - Middle East Events.
Click here to visit Cyber Gear
Wednesday, May 8, 2024

افتتاح مبنى إدارة جناح الجو بشرطة أبوظبي

أبوظبي - الإمارات العربية المتحدة

إفتتح معالي اللواء محمد خلفان الرميثي القائد العام لشرطة أبوظبي مبنى إدارة جناح الجو بشرطة ابوظبي بحضور اللواء مكتوم الشريفي مدير عام شرطة ابوظبي والمدراء العامين.

تم تجهيز المبنى بأحدث الأجهزة المتطورة في إطار مسيرة التحديث والتطوير وفقا لأفضل معايير الأمن والسلامة والصحة المهنية بما يعزز من المهام الشرطية التي يطلع بها جناح الجو إضافة الى دورها المجتمعي في الاستجابة للحالات الطارئة ومصابي الحوادث المرورية ونقلهم للمستشفيات المتخصصة لتلقي العلاج اللازم من خلال طائراتها المجهزة بأحدث المعدات الطبية وكوادرها الذين تم تدريبهم وتأهيلهم على أعلى المستويات والممارسات.

وقام معالي اللواء الرميثي بتدشين المبنى المجهز بأحدث الأنظمة ومواصفات الأمن والأمان لإدارة هذا المرفق الحيوي من أجل توفير البيئة المثالية للأداء والعمل ومطابقة أحدث المواصفات العالمية في مجال الصحة والسلامة المهنية في مجال الطيران والسلامة الجوية.

وأشاد معاليه بما تم إدخاله من أنظمة متطورة في مجال الصحة والسلامة المهنية بالمبني مؤكدا حرص شرطة ابوظبي على توفير كافة التجهيزات بما يسهم في تمكين جناح جو شرطة أبوظبي من مواكبة وتطبيق أفضل النظم وتحديث أنظمتها المستخدمة في مجال السلامة الجوية وفقا لأفضل المعايير العالمية بما يحقق الريادة والتميز في أداء مهامها الموكولة اليها.

ومن جانبه أكد سعادة اللواء مكتوم الشريفي مدير عام شرطة ابوظبي اهمية الاستراتيجية الهادفة الى تطوير وتحديث جناح الجو بالتقنيات والانظمة الحديثة التي تتناسب وطبيعة المهام المخصصة للإسعاف والإنقاذ وتنفيذ مهمات العمليات الشرطية وتوفير كافة الامكانيات التي تؤهلها لتقديم أجود الخدمات الأمنية والانسانية لأفراد المجتمع وهو ما يعكس حرص شرطة أبوظبي على الارتقاء بأداء دورها الاجتماعي والإنساني في المجالات كافة وتعزيز الدور الاجتماعي للشرطة المرتبط ارتباطاً وثيقاً بالدور الأمني الذي تقوم به.

ومن جانبه أكد العميد الركن علي محمد المزروعي مدير إدارة جناح الجو بشرطة ابوظبي مطابقة مبنى إدارة جناح الجو لأعلى معايير سلامة الطيران والبيئة والصحة والسلامة المهنية حيث يحتوي المبنى على غرفة للعمليات الجوية والمستودعات الفنية وقاعات للتدريب والمحاضرات لأطقم الطيران ومكاتب الإدارية كما أن المبنى مزود بأنظمة المراقبة والإنذار المبكر للحريق.

وأكد المزروعي مواكبة جناح الجو جميع التطورات التي تلبي متطلبات القيادة العامة لشرطة أبوظبي من دعم وإسناد للوحدات الأمنية والشرطية على مدار 24 ساعة، لافتا إلى ان إدارة جناح الجو ونسبة لاتباعها أفضل الممارسات حصلت على شهادة الآيزو في تطبيق معايير أنظمة الإدارة وشهادة الآيزو في التدريب ،وشهادة اجتياز نظام البيئة والصحة والسلامة المهنية.

وأشار المزروعي الى إن الأطقم العاملة بإدارة جناح الجو هم من الكوادر المواطنة من طيارين ومهندسين وفنيين وإداريين حيث تم إعدادهم وتأهيلهم بإدارة جناح الجو من خلال الدورات التخصصية النظرية والعملية على الطائرات والأنظمة الحديثة لتأدية جميع المهام المطلوبة في النطاق الجغرافي لمهام إدارة جناح الجو يشمل كافة إمارات الدولة ودول الجوار فيما يخص عمليات الإسعاف والإنقاذ الجوي والمهام الشرطية ذات الطابع الأمني.

في ختام الاحتفال قام معالي قائد عام شرطة ابوظبي بتكريم شركة أبو ظبي للمطارات لدورها البارز وتعاونها وجميع من ساهم في إنجاز المشروع على أكمل وجه.. كما كرم المتميزين من إدارة جناح الجو الذين قاموا بدور متميز في الاشراف على المبني الجديد .

Previous Next



MiddleEastEvents.com is owned and managed by Cyber Gear



https://www.traditionrolex.com/32