https://www.traditionrolex.com/32 https://www.traditionrolex.com/32 اطلاق الأعمال الإنشائية لمركز تسوق سيتي سنتر الزاهية في الشارقة - Middle East Events.
Click here to visit Cyber Gear
Wednesday, May 1, 2024

اطلاق الأعمال الإنشائية لمركز تسوق سيتي سنتر الزاهية في الشارقة

الشارقة - الإمارات العربية المتحدة

اعلنت شركة ماجد الفطيم اليوم رسميا عن البدء بالأعمال الإنشائية لمركز سيتي سنتر الزاهية في إمارة الشارقة الذي يمثل عند افتتاحه في النصف الثاني من 2020 إضافة هامة لعلامة سيتي سنتر الرائدة التابعة للشركة بتكلفة تصل الى 2.6 مليار درهم.

ويحتل سيتي سنتر الزاهية موقعا استراتيجيا عند تقاطع شارع الشيخ محمد بن زايد وطريق المدينة الجامعية ويعد مركز تسوق إقليميا يوفر 136.200 متر مربع من المساحة التأجيرية وسيلبي متطلبات التسوق والترفيه لسكان إمارة الشارقة والمناطق الشمالية.. ومجمع الزاهية السكني يعد أول مجمع سكني حائز على جوائز يضم ستة متنزهات ومرافق استجمام و2270 فيلا وتاونهاوس.

وسيخدم سيتي سنتر الزاهية مساحة جغرافية كبيرة يقطنها أكثر من 1.9 مليون شخص ومن المتوقع أن يستقطب الزوار والمتسوقين من المناطق الشمالية المجاورة.

وسيوفر سيتي سنتر الزاهية لزواره أكثر من 360 علامة تجارية عالمية ومحلية ضمن طابقين يتضمنان مجموعة كبيرة من خيارات التسوق ومن أبرز مرافق التسوق فيه هايبرماركت يمتد على مساحة 15.100 متر مربع كذلك سيوفر المركز العديد من خيارات الترفيه أبرزها وكس سينما التي تتألف من 16 شاشة مزودة بأحدث التقنيات السينمائية الفائقة في العالم ومركز للترفيه العائلي على مساحة 2.350 متر مربع.

وقال غيث شقير الرئيس التنفيذي مراكز التسوق لدى ماجد الفطيم العقارية في مؤتمر صحفي عقد بمركز مبيعات مشروع الزاهية بالشارقة .. إن النمو الاقتصادي القوي لإمارة الشارقة والاستثمارات المتواصلة في قطاعات السياحة والصناعة والثقافة والنقل يجعل منها وجهة مثالية لمزيد من التطوير خاصة في قطاع التجزئة والمطاعم والترفيه.

واضاف ان الرؤية المميزة وطويلة الأمد لمشروع الزاهية السكني المتكامل كان لها أثرها الكبير على تطوير وجهة تجزئة وترفيه كبيرة ومرموقة تتوافق مع استراتيجية ماجد الفطيم الرامية إلى تطوير مراكز تسوق تجارية تلبي الاحتياجات الحالية والمستقبلية لمختلف السكان والسياح وسيشكل سيتي سنتر الزاهية عند افتتاحه المركز النابض لهذه الوجهة السكنية المميزة .

ويأتي الإعلان عن بالبدء بالأعمال الإنشائية لمركز سيتي سنتر الزاهية في أعقاب إعلان شركة ماجد الفطيم مؤخرا عن زيادة استثماراتها في الإمارات بما يقارب الـ 30 مليار درهم بحلول العام 2026 لتصل استثماراتها الكلية في الدولة إلى 48 مليار درهم وكجزء من استراتيجية التطوير والتحديث ستواصل الشكة أيضا استثماراتها في تطوير وتحديث أصولها الحالية في الإمارات الشمالية.

وقال غيث شقير في تصريح خاص لوكالة انباء الامارات " وام " ان تمويل انشاء مركز سيتي سنتر الزاهية سيعتمد على موارد شركة الفطيم الذاتية دون اللجوء الى أي نوع من التمويل الخارجي – بنوك - في الوقت الحاضر ..

مشيرا الى ان الشركة تعتزم في الفترة القليلة القادمة أطلاق " ماي سيتي مصدر " في العاصمة أبوظبي الى جانب افتتاح المزيد من علامة " متاجر " في امارة الشارقة .

وأكد أن أمارة دبي باتت تحتل المرتبة الثانية بعد لندن في استقطاب العلامات التجارية العالمية التي تحرص على التواجد في الامارة والانطلاق منها نحو الأسواق المجاورة.

Previous Next



MiddleEastEvents.com is owned and managed by Cyber Gear



https://www.traditionrolex.com/32