https://www.traditionrolex.com/32 https://www.traditionrolex.com/32 انجاز أكثر من 22 بالمائة من الأعمال الإنشائية في مشروع جواهر السعديات - Middle East Events.
Click here to visit Cyber Gear
Thursday, May 2, 2024

انجاز أكثر من 22 بالمائة من الأعمال الإنشائية في مشروع جواهر السعديات

أبوظبي - الإمارات العربية المتحدة

قالت شركة التطوير والاستثمار السياحي ان العمليات التطويرية في مشروع جواهر السعديات وصلت إلى أكثر من 22 بالمائة .

وأضافت الشركة أن تحقيق هذا الإنجاز جاء نتيجة للتعاون القائم مع المقاول الرئيسي للمشروع شركة الجابر للمقاولات التي فازت بعقد تطوير الأعمال الرئيسية في يوليو 2016 وبدأت أعمال الإنشاء في أغسطس من العام ذاته لتسليمه بحلول النصف الثاني من العام 2018 .

وتتيح الشركة للمشترين والمهتمين فرصة تملك الوحدات السكنية في مشروع جواهر السعديات عبر خطة سداد مرنة من خلال دفع 2.5 بالمائة من قيمة العقارات والتي تتراوح أسعارها ما بين 5.1 إلى 17.8 مليون درهم .

واوضح سفيان حسن المرزوقي الرئيس التنفيذي لشركة التطوير والاستثمار السياحي ان مشروع جواهر السعديات يعد من أبرز المجتمعات السكنية الراقية والأكثر تميزاً في منطقة شاطئ السعديات والذي تعمل الشركة على إنجاز عمليات التطوير القائمة لتتمكن من تسليمه في الموعد المحدد.

يضم جواهر السعديات 83 وحدة سكنية حصرية فاخرة تتراوح بين فلل مكونة من 4 إلى 6 غرف نوم ومنازل تاونهاوس بأربع غرف نوم تأخذ جميعها التصميم العصري المبتكر وتضم كل من الفلل ومنازل التاونهاوس 2 إلى 4 مواقف مظلّلة للسيارات.

ويراعي تصميم فلل جواهر السعديات أعلى معايير الخصوصية ووسائل الراحة التي تواكب أنماط الحياة العصريّة.. ويتيح المشروع لسكانه الوصول بسهولة إلى مجموعة واسعة من المرافق والخدمات عالمية المستوى منها بوابة أمنية خاصة ومسطحات خضراء طبيعية واسعة وملاعب متعددة الاستخدام وصالة رياضية وأحواض سباحة للكبار وأخرى الصغار ومواقف واسعة للسيارات للمقيمين وأخرى للضيوف فضلاً عن مقاهٍ ومطاعم وميني ماركت وصالون للتجميل ومنتزه واسع يضم ملعباً للأطفال.

Previous Next



MiddleEastEvents.com is owned and managed by Cyber Gear



https://www.traditionrolex.com/32